• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

«حكمة» تطير بالناموس الثاني و«فرحة» تظفر بشوط الشيوخ

«عزبة الإمارات» تنتزع المراكز الأولى في مهرجان قطر للإبل

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 08 مارس 2014

الدوحة (وام) - واصلت عزبة الإمارات لسمو الشيخ سلطان بن زايد آل نهيان ممثل صاحب السمو رئيس الدولة، تحقيق الإنجازات وانتزاع المراكز الأولى في أهم أشواط المزاينة بمهرجان قطر التاسع للإبل من خلال أجمل ما تملكه العزبة من الأصايل المحليات في مختلف الفئات.

وفي ثاني مشاركات العزبة والتي انحصرت مشاركة العزبة فيها على مطيتين لسن «الثنايا بكار» في شوطي التحدي والمفتوح كسبت «حكمة» لسمو الشيخ سلطان بن زايد آل نهيان التحدي ونالت المركز الأول دون منافس وطارت بالناموس الثاني لدولة الإمارات.

وبهذا الإنجاز أضافت «حكمة»، وأبوها البعير «سراب» المملوك لسمو الشيخ سلطان، وأمها «بنت شاهين»، الإنجاز الذهبي الثاني لسجلها حيث سبق وفازت بالمركز الأول في منافسات مهرجان سلطان بن زايد التراثي في سويحان، كما حققت «فرحة» لسمو الشيخ سلطان بن زايد فرحة جديدة وانتزعت المركز الأول في شوط الشيوخ المفتوح.

وبهذا الإنجاز أضافت «فرحة»، وأبوها البعير «الأسد» المملوك لسمو الشيخ سلطان، وأمها «بنت رهمان»، إنجازا جديدا لسجل العزبة الناصع وسجلها الذهبي حيث سبق وفازت بالمركز الأول ثلاث مرات.

كما حققت عزبة الإمارات إنجازات جديدة خلال منافسات أشواط اليوم السادس والتي تم تخصيصها لفئة «المعاشير والمداني» وتمثلت مشاركة العزبة باثنتين من أجمل المطايا في شوطي التحدي للشيوخ ومن يرغب من أبناء القبائل وشوط الشيوخ المفتوح، ففي شوط التحدي تميزت «عنيدة» لسمو الشيخ سلطان بن زايد وهي تعد من أجمل المطايا التي أنتجتها عزبة الإمارات والتي تعتبر من أجمل المطايا على مستوى الخليج وحققت توقعات وترشيحات الجمهور ونجحت في التحدي وخطفت المركز الأول وفازت بالناموس بكل جدارة.

وبهذا الإنجاز أضافت «عنيدة»، وأبوها «قناد» وأمها «الكايدة» الإنجاز الثامن والسيارة الثامنة لسجلها المميز. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا