• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

«شروق» تطرح فرص الاستثمار السياحي في الشارقة خلال بورصة برلين

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 08 مارس 2014

برلين (الاتحاد)- تشارك هيئة الشارقة للاستثمار والتطوير «شروق» في معرض بورصة السفر العالمية في برلين، وذلك للعام السابع على التوالي.

وقالت الشركة في بيان صحفي، إن مشاركتها في المعرض تأتي في إطار إستراتيجيتها وجهودها المتواصلة للاستفادة من الفعاليات الدولية الكبرى، للترويج للشارقة كوجهة رائدة لاستقطاب الاستثمار من المنطقة والعالم.

وزار جناح شروق عدد من المسؤولين والشخصيات السياحية من بينها أحمد ناصر المحرزي وزير السياحة العماني، وجمعة مبارك الجنيبي سفير الدولة لدى ألمانيا.

وقال مروان بن جاسم السركال، المدير التنفيذي لـ «شروق» إن بورصة السفر العالمية في برلين منصة مثالية لكبار المسؤولين وصناع القرار في صناعة السفر العالمية بما في ذلك وكالات السياحة والسفر، ومشغلي الفنادق، ومنظمي الجولات السياحية، وشركات الطيران.

وأضاف أن الشركة حريصة على المشاركة في الفعالية كل عام، حيث تمنحها فرصة للقاء والتواصل مع قادة الصناعة الرئيسيين، موضحاً أن الشارقة شهدت تطورات عديدة ولديها الكثير لتقدمه للزوار خلال الدورة الجديدة.

وأوضح أن مسؤولي الشركة أجروا سلسلة من الاجتماعات مع أعضاء وممثلي الوفود المشاركة، وممثلي وكالات السفر الدولية، ومشغلي الفنادق، والمستثمرين، لاستكشاف آفاق أوسع للتعاون وإطلاعهم على التطورات التي يشهدها قطاع السياحة في الشارقة، وتسليط الضوء على الوجهات السياحية فيها، والفرص الاستثمارية المتاحة ضمن القطاعات الاقتصادية الرئيسية الأربعة التي حددتها «شروق» كأبرز القطاعات التي تمتلك مقومات النمو السريع في الإمارة، وهي السفر والسياحة والبيئة، والرعاية الصحية، والنقل والخدمات اللوجستية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا