• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

«توشيبا» تطرح كمبيوتراً محمولاً جديداً

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 08 مارس 2014

دبي (الاتحاد) - أطلقت شركة توشيبا الخليج الكمبيوتر المحمول Satellite Pro NB10، مع شاشة تعمل باللمس اختيارية، والذي صُمّم للأداء المحمول. مع بنيته المحمولة، وميزات الاتصال واسعة النطاق وقدراته المتعلقة بالألعاب، فإن هذا الكمبيوتر المحمول 11.6 بوصة هو أول كمبيوتر محمول بنظام ويندوز 8 مثالي للطلاب المتنقلين دوماً، وبسعر معقول من دون المساومة على الميزات والأداء الفعال.

وقال سانتوش فارجيز، المدير العام للمنتجات والخدمات الرقمية في توشيبا الخليج، : “من خلال أحدث معالجات إنتل سليرون، يمكن لهذا الكمبيوتر المحمول تشغيل تطبيقات ثقيلة متعددة في الوقت نفسه ، مع استمرار توفير الطاقة. ولأنها مزودة بنظام ويندوز 8، فهو يدعم أحدث ألعاب وتطبيقات الكمبيوتر، ويضمن حصول المستخدم على تجربة تفاعلية عالية المستوى. لقد صمّمنا الكمبيوتر ساتالايت برو إن بي 10 للمستخدمين الذين يحتاجون أداء موثوقاً خلال تنقلاتهم”. ويحتوي ساتالايت برو إن بي 10 على شاشة HD من شأنها أن توفر دقة التفاصيل وصورة بصرية مشرقة لتأمين الراحة القصوى في المشاهدة. يمكن للمستخدمين التمتع بمزايا اتساع زوايا المشاهدة، عند مشاهدة مقاطع الفيديو والأفلام، أو أثناء تعدد المهام.

أما Microsoft DirectX 11، البرنامج الذي يقف وراء المرئيات والمؤثرات الصوتية في العديد من ألعاب الكمبيوتر اليوم، فهو يقدم الدعم للتظليل والتركيب، ما يضفي السلاسة على الحركة. يأتي ساتالايت برو إن بي 10 مزوّداً بكاميرا ويب Full HD، ويقدّم صوراً دقيقة للحصول على متعة التواصل الواضح والواقعي عبر الإنترنت، في جميع الأوقات. ويتمتّع ساتالايت برو إن بي 10 بتصميم نحيف وخفيف، رغم أنّه يتضمّن كل المزايا مكثّفة في هيكل متين يبلغ سمكه 21.5 ملم، ووزنه 1.3 كج، ما يجعله ملائما لحمله إلى أي مكان.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا