• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

«شومارت» تحتفل بربع قرن من النجاح وتعين مايا دياب سفيرةً لها

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 28 فبراير 2015

دبي (الاتحاد)-

تزامناً مع الاحتفال بالذكرى الـ 25 لتأسيس العلامة التجارية، تفخر شومارت بتحقيق أحد أهم إنجازاتها المهنية، من خلال تأسيس سلسلة المتاجر الأقدم والأوسع في تجارة الأحذية والاكسسوارات في منطقة الخليج العربي، واحتفالاً بهذا الحدث الضخم، كشفت العلامة عن تعيين النجمة مايا دياب كسفيرة جديدة لها لتترأس الحملة الإعلانية الخاصة بإطلاق مجموعة شومارت الجديدة لربيع وصيف 2015.

وقال مانو جيسواني، الرئيس التنفيذي لشركة شومارت «نشعر ببالغ الفخر والسعادة لبلوغ 25 عاماً من التميُّز التجاري، وما كنا لنحقق هذا الإنجاز الضخم لولا دعم عملائنا الذين يشكلون الدافع الأساسي لنا للاستمرار في تقديم منتجاتٍ ذات جودة عالية وقيمة توفيرية خلال ربع قرنٍ من الزمن». وأضاف السيد مانو جيسواني: «مما لا شك فيه أن شخصية مايا النابضة بالحياة تُمثل قيم علامتنا التجارية، وأن الصدى الإيجابي لهذا التعاون سيتردد بين العملاء الذين يكنون الولاء لشركتنا إلى جانب مساهمته في وصولنا نحو أسواقٍ جديدة». وفي مبادرة للتعبير عن امتنانها لعملائها الذين واكبوا نجاحها ونموها لتصبح أحد عمالقة تجارة التجزئة، طرحت شومارت عرضاً حصرياً يمنح المتسوقين فرصة الحصول على منتجاتٍ عالية الجودة بقيمةٍ توفيرية.

وتتزامن احتفالات شومارت باليوبيل الفضي مع إطلاقها لمجموعة ربيع وصيف 2015 من الأحذية والاكسسوارات للرجال والنساء والأطفال.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا