• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

النجم الألماني يزور أكاديمية «الجانرز» في دبي

مسعود أوزيل: مستقبلي مع أرسـنال يتحدد بعد أمم أوروبا

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 18 مايو 2016

منير رحومة (دبي)

زار مسعود أوزيل نجم فريق أرسنال الإنجليزي ولاعب منتخب ألمانيا بطل العالم 2014 دبي أمس الأول، وذلك بعد ساعات قليلة من قيادة فريقه لحسم المركز الثاني للدوري الإنجليزي بالفوز على أستون فيلا، ضمن الجولة الأخيرة للدوري الإنجليزي، وتتويجه كأفضل صانع أهداف بـ19 تمريرة حاسمة، والتقى أطفال أكاديمية دبي وشاركهم اللعب، بالإضافة إلى التقاط الصور التذكارية، وتوقيع «الأوتوجراف» لمعجبيه.

وخلال زيارته، التي تزامنت مع الأخبار المتعلقة بعرض إدارة نادي الأرسنال تمديد عقده بأعلى راتب في تاريخ النادي كشف أوزيل قائلاً: «لم أناقش حتى الآن أية عروض بخصوص مستقبلي مع الفريق، وأجلت كل المفاوضات إلى ما بعد مشاركتي مع منتخب ألمانيا في كاس أمم أوروبا 2016 بفرنسا، حيث أفضل أن أركز في هذه البطولة المهمة، حتى أظهر بالصورة الجيدة، وأقدم أفضل المستويات».

وأضاف أن عقده مستمر لسنتين إضافيتين مع أرسنال، وأنه يفضل الآن أن ينصب اهتمامه على البطولة الأوروبية ومساعدة منتخب بلاده على المنافسة بقوة على اللقب، خاصة أن الأنظار ستتجه نحو بطل العالم 2014.

أما فيما يتعلق بإنهاء الدوري وصيفاً، ومدى اعتبار هذا المركز مناسباً لفريقه، خاصة أن مدربه آرسين فينجر اعتبر أن الوصيف مثل الأخير في الدوري، فقال: «المهم بالنسبة للأرسنال هو ضمان التأهل مباشرة إلى مسابقة دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل، بالإضافة إلى أن الفوز في آخر مباراة برباعية وانتزاع المركز الثاني من توتنهام يعد أمراً إيجابياً، وختام ناجح للدوري، ومن شأنه أن يسعد الأنصار».

وبالنسبة للمستوى المتميز الذي قدمه مع فريقه وسر تألقه أجاب: «هي المرة الأولى التي أشارك فيها في فترة الإعداد التي تسبق انطلاقة الموسم، لأن الإصابة حرمتني خلال الفترة الماضية من التجهيز جيداً، واضطررت إلى الانضمام لزملائي لاحقاً، وأشعر حالياً بأني في أفضل حالاتي البدنية والفنية ومتحمس لتقديم أفضل ما عندي وإظهار حقيقة إمكاناتي». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا