• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

«الزعيم» يهدف لقطع نصف الطريق إلى ربع النهائي

العين يأمل تحقيق «الأمان» في مواجهة ذوب آهان

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 18 مايو 2016

صلاح سليمان (العين)

بطموحات وأحلام كبيرة، يستهل فريق العين الليلة مشواره في مرحلة ثمن النهائي لبطولة دوري أبطال آسيا عندما يستضيف فريق ذوب آهان أصفهان الإيراني في الثامنة إلا ثلث مساء اليوم في مباراة الذهاب التي يحتضنها استاد هزاع بن زايد، وهي الأخيرة التي يؤديها «الزعيم» على ملعبه في هذا الموسم. ويدخل لاعبو العين إلى أرضية الملعب بمعنويات عالية وثقة كبيرة بعد أن أكملوا جاهزيتهم بنجاح تام من خلال الأربع حصص تدريبية التي خضعوا لها خلال الأيام القليلة الماضية في أعقاب تخطيهم لفريق الوصل وتأهلهم إلى الدور ربع النهائي من بطولة كأس صاحب السمو رئيس الدولة.

وقاد التدريبات المدرب الكرواتي زلاتكو داليتش وجهازه الفني المعاون، والذي تابع أداء اللاعبين ووقف على مدى جاهزيتهم من الناحيتين الفنية والبدنية تمهيداً لوضع التشكيلة المناسبة التي يعول عليها كثيراً في الخروج الليلة بنتيجة إيجابية تسهل من مهمتهم في لقاء الإياب الذي سيقام على ملعب «فولاذ شهر» بمدينة أصفهان الإيرانية، والمقرر له الأربعاء المقبل، والذي ستحدد نتيجته هوية الفريق الصاعد إلى الدور ربع النهائي من هذه النسخة.

وحرص المدرب زلاتكو على معالجة جميع الأخطاء والسلبيات التي ارتكبها لاعبو «الزعيم» خلال مبارياتهم الأخيرة في المباريات التي خاضوها على المستويين المحلي والقاري، وذلك لضمان عدم تكرارها مساء اليوم أمام ذوب آهان، كما لفت المدرب انتباه لاعبيه على نقاط القوة التي يتميز بها الفريق الإيراني وطالبهم بالحد منها، وكذلك نقاط الضعف التي يعاني منها ومحاولة استغلالها للوصول إلى شباكه، والتي استخلصها وتوصل إليها من خلال مشاهدته لمباريات الفريق الضيف السابقة المسجلة، والتي من المنتظر أن يتابعها ظهر اليوم مع اللاعبين بمقر إقامة البعثة العيناوية بفندق هيلتون العين لمزيد من الشرح حتى تكون الصورة أكثر وضوحاً.

وأكمل العين برنامجه التحضيري ليلة أمس عندما أجرى المران الأخير على استاد خليفة بن زايد، والذي شارك فيه جميع اللاعبين، وتابعه الشيخ عبد الله بن محمد بن خالد آل نهيان رئيس مجلس إدارة شركة نادي العين لكرة القدم ونائبه معالي راشد مبارك الهاجري إلى جانب محمد سالم بن عمير الشامسي ومحمد عبد الله بن بدوه ومحمد عبيد حمدون أعضاء مجلس إدارة شركة كرة القدم، وأدى اللاعبون جميع التدريبات بروح معنوية عالية وتعاهدوا على ضرورة القتال والتركيز من أجل تخطي ضيفهم الإيراني، كما اطمأن زلاتكو على مدى هضم اللاعبين لخطة اللعب التي سيواجه بها الليلة منافسه الإيراني.

وأكمل ذوب آهان جاهزيته بالحصة التدريبية الأخيرة، التي أجراها ليلة أمس على ملعب المباراة في ظل مشاركة جميع اللاعبين، وهي الوحيدة التي يؤديها الفريق منذ وصوله مساء أمس الأول إلى مدينة العين. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا