• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

شهادة لاعب عمره 48 عاماً

خالد محمود: حان وقت التغيير وضخ دماء جديدة بالاتحادات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 18 مايو 2016

أسامة أحمد (الشارقة)

بات وجود اللاعبين من كبار السن في صالات الطائرة ظاهرة تستحق الدراسة والتوقف عندها، خصوصاً بعض الحالات التي يمثلها خالد محمود كابتن الفريق الأول بنادي العين «39 سنة صالات»، والذي تألق مع «الزعيم» هذا الموسم رغم أن عمره 48 سنة ونجح في الحصول معه على 3 بطولات حتى الآن، هي كأس الاتحاد «باكورة» المسابقات ودرع الدوري وكأس صاحب السمو نائب رئيس الدولة.

«الاتحاد» التقت أقدم لاعب في الصالات، والذي أزاح الستار عن الأسباب الحقيقية وراء وجوده طيلة هذه السنوات ومسيرة تألقه ليضع النقاط على الحروف في العديد من القضايا التي تشغل ساحة الطائرة.

استهل محمود حديثه بقوله: «بدأت مسيرتي مع الطائرة عام 1977 عبر بوابة نادي الإمارات سابقاً الوحدة حالياً عندما تم تسجيلي مع فريق «الناشئين» حيث كان عمري آنذاك 9 سنوات ولعبت للفريق الأول من 86_ 2000، ثم انتقلت بعد ذلك إلى نادي النصر والذي لعبت معه من 2000_ 2009 ثم إلى نادي العين وحتى الآن.

وأشار محمود إلى تحقيقه العديد من الألقاب خلال مسيرته الحافلة بالعطاء، فعلى الصعيد المحلي حققت لقب أفضل معد 4 مرات، بينما حصلت مع المنتخب على أفضل معد خليجي مرتين، فيما فزت باللقب 3 مرات في بطولة الأندية الخليجية ومرة واحدة في بطولة الأندية الآسيوية.

وأضاف: «على صعيد البطولات مع الأندية التي لعبت لها فقد حققت مع نادي الوحدة لقباً واحداً هو بطولة الدوري المشترك، كأس الاتحاد حالياً وبطولة تحت 23 عاماً مع نادي النصر و11 بطولة مع نادي العين. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا