• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

إطلاق اسم طارق الشحي على مسجدين في إندونيسيا وبنجلاديش

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 07 مارس 2014

رأس الخيمة (وام) - أطلقت الرحمة للأعمال الخيرية برأس الخيمة اسم شهيد الوطن الملازم أول طارق الشحي على مسجدين شيدتهما، مؤخراً، في كل من إندونيسيا وبنجلاديش؛ وذلك وفاء وعرفاناً للشحي الذي استشهد في العملية الإرهابية الأخيرة في مملكة البحرين الشقيقة.

وأكد عبد الله سعيد الطنيجي الأمين العام للرحمة للأعمال الخيرية أنه كان من المقرر إطلاق اسم «الرحمة» على المسجدين وجاء تغييره اسمهما إلى الشهيد طارق الشحي تخليداً لاسمه وعرفاناً لما قدمه دفاعاً عن الحق وفي سبيل أداء الواجب السامي.

وأوضح الطينجي أن المسجد الأول يقع في منطقة سركوبلاس في بنجلاديش ويتسع لـ 250 مصلياً، ومن المتوقع افتتاحه في شهر أغسطس المقبل، بينما يقع المسجد الثاني في إقليم جيبارا في إندونيسيا بسعة 100 مصل.

وأكد علي يوسف النعيمي عضو مجلس إدارة النادي أن القرار جاء تقديراً لما قدمه الفقيد رحمة الله عليه من بذل لوطنه وإسهامات إنسانية وأيضاً لما كان يتمتع به من أخلاق وصفات حميدة عندما كان بنادي الإمارات، وهو أقل ما يمكن ان يعبر به منتسبي النادي تجاه هذا الفقيد الغالي.. معتبرا ذلك تخليدا لقامة وطنية أجمعت على وطنيته ونزاهته كل الأطياف المجتمعية.

وقال النعيمي لقد فكرنا كثيرا ما الذي يمكن ان يخلد هذا الفقيد في ذاكرة الأجيال ووجدنا انه لا بد ان يكون عنوانا لنشاط الشباب فاخترنا الملعب الفرعي الجديد ليكون باسم فقيد الوطن.

من جانب آخر أوضح محمود حسن الشمسي عضو مجلس الإدارة ومشرف عام المراحل السنية أنه سيقام خلال الأيام المقبلة بطولة كروية على مستوى الدولة لفئة المراحل السنية وستحمل هذه البطولة اسم فقيد الوطن طارق الشحي وستقام على ملاعب نادي الإمارات تقديراً وعرفاناً ورداً للجميل لفقيد الوطن.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض