• الاثنين 30 جمادى الأولى 1438هـ - 27 فبراير 2017م
  05:24     السعودية ترحب باستئناف المفاوضات السورية في جنيف        05:24     محمد بن زايد : الخدمة الوطنية تدعم بناء جيل قادر على مواجهة التحديات        05:25    تنظيم داعش الإرهابي يعلن مسؤوليته عن الهجوم الانتحاري في الجزائر     

مواجهة «أصدقاء الأمس» تبتسم لنجم النصر

مروان منصور بطلاً لفردي رجال الطاولة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 18 مايو 2016

معتصم عبد الله (دبي)

ظفر مروان منصور لاعب فريق النصر بلقب بطولة فردي الرجال الثانية لكرة الطاولة متفوقاً على صالة نادي الشباب بدبي، متفوقا في المباراة الختامية على زميله السابق ولاعب نادي الشباب الحالي راشد محمد 3-2، بعد مواجهة مثيرة ومتكافئة بين اللاعبين، لينال راشد محمد المركز الثاني، فيما تقاسم الثنائي عبدالله البلوشي «الأهلي»، وعبد الله إبراهيم «النصر» جائزة المركز الثالث.

وتوج أحمد البحر الأمين العام المساعد للاتحاد بحضور سليمان الهاجري مشرف اللعبة بنادي النصر الفائزين بجوائز المراكز الثلاث الأولى، وشهدت منافسات فردي الرجال الثانية مشاركة 26 لاعباً مثلوا الشباب، النصر، الأهلي، الوصل، دبا الحصن، الشعب، وجرى خلال الدور الأول تقسيم اللاعبين المشاركين إلى مجموعتين ليتأهل بنهاية الدور الأول الرباعي عبدالله إبراهيم (النصر)، عبد الله البلوشي (الأهلي)، راشد محمد (الشباب)، مروان منصور (النصر) إلى الدور نصف النهائي.

وشهدت مباراتي نصف النهائي تفوق مروان منصور لاعب النصر على منافسه عبد الله البلوشي بنتيجة 3-1، في المقابل لم يجد راشد محمد لاعب نادي الشباب صعوبات كبيرة في تخطي عقبة منافسه عبدالله إبراهيم لاعب النصر بنتيجة 3-0 في الدور ذاته، ليضرب موعداً في النهائي مع زميله السابق مروان منصور في النهائي.

وجاءت مواجهة نهائي فردي الرجال الثانية لكرة الطاولة حافلة بالإثارة والندية، عطفاً على تاريخ المواجهات السابقة بين اللاعبين راشد محمد ومروان منصور، ونجح الأخير في الظفر بلقب البطولة بتحقيقه فوزه الثاني على التوالي على راشد محمد بعد الأول بنتيجة 3-1 في الدور الأول للبطولة ذاتها، ليعود ويكسب مواجهة النهائي 3-2 بعد منافسة مثيرة.

وأهدى منصور فوزه باللقب فردي الرجال الثانية لسمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي وزير المالية رئيس نادي النصر، والشيخ راشد بن حمدان بن راشد آل مكتوم رئيس مجلس إدارة النادي، والى أحمد هاشم خوري نائب رئيس إدارة النادي، وعبد الرحمن عبيد بالشوراب رئيس مجلس إدارة شركة النصر للألعاب الرياضية، ونائبه عبد الرازق الهاشمي. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تحد السياسات الأميركية الجديدة من الهجرة العربية للغرب عموما؟

نعم
لا