• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

«أواس» تغطي الخليج والشرق الأوسط بقطع غيار الطائرات المروحية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 27 فبراير 2015

أبوظبي (الاتحاد)

حققت شركة طيران أبوظبي المشاركة في آيدكس 2015 تفوقاً في مجال صيانة وبيع قطع غيار الطائرات من خلال الشراكة الاستراتيجية مع شركة أجوستا ويستلاند، الرائدة في مجال الطيران المروحي. فكان نتاج الشراكة، شركة (أواس أجوستا ويستلاند أفيشن سيرفسز ذ.م.م) «أواس» لخدمات صيانة الطائرات والحصول على قطع غيار الطائرات في غضون ساعات قليلة. وقال أنجيلو كارلينو، الرئيس التنفيذي لشركة أواس، أن الشركة جاءت للاستجابة للنمو المستمر لأسطول الطائرات المروحية في المنطقة بمجموعة جديدة من الخدمات، حيث تأسست شركة أواس في أواخـــــــــر 2011 ووصلت للجاهزية التشغيلية في 2013، بهدف العمـــل على توســـــيع نطاق الدعم في إطار خدمات صيانة أسطول الطائرات المروحية المتنامي في منطقة الشرق الأوسط ومنطقة الخليج العربي وتقديم الدعم اللوجستي والتقني لأكثر من 200 طائرة هليكوبتر من نوع أجوستا. وللحاجة الماسة لوجود مركز محلي يوفر قطع غيار الطائرات وخدمات الصيانة والتعامل مع الحالات الطارئة من فحص وإصلاح وترميم دون الحاجة لنقل الطائرات لبلد المصنع. وأضاف أن أواس تقدم العديد من الخدمات، منها خدمات صيانة وإصلاح الطائرات المروحية والخدمات اللوجستية وخدمات صيانة وإصلاح لمجموعة من الأجزاء وخدمات دعم للجيل الجديد من طائرات أجوستا ويستلاند عن طريق مجموعة من الخدمات المتخصصة.

وأشار إلى أن «أواس» قطعت أشواطاً مهمة في مجال بيع قطع غيار وإكسسوارات الطائرات المروحية، وإصلاح الطائرات وتعديل وترقية الطائرات المروحية، والمهم في الأمر أن أواس تقدم دعماً متواصلاً على مدار الساعة، حيث تقدم حالياً دعماً للطائرات من نوع AW109 ونوع AW139 ، كما أنها الآن في طور الحصول على أول دفعة من أجزاء الطائرة AW189، وسوف يتم أيضاً دعم الطائرات من نوع W169 محلياً اعتباراً من بداية الربع الثالث هذا العام.

وأكد أنجيلو كارلينو أن «أواس» تغطي خدمات الطائرات المروحية في منطقة الشرق الأوسط ومنطقة الخليج العربي، كما يمكننا تغطية مناطق أوسع.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض