• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

«نمر» تقدم 9 مركبات جديدة وتفتتح منشأة صناعية حديثة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 27 فبراير 2015

أبوظبي (الاتحاد)

أبوظبي (الاتحاد)

أزاحت نمر للسيارات، الشركة الإماراتية لتصنيع المركبات العسكرية، وهي جزء من شركة الإمارات للصناعات العسكرية «إديك»، الستار عن مجموعة من آلياتها الجديدة خلال مشاركتها في معرض ومؤتمر الدفاع الدولي «آيدكس 2015». وكشفت الشركة أنه سيتم تصنيع جميع آلياتها في منشأة الإنتاج الجديدة والفريدة من نوعها التي تقع في مجمع توازن الصناعي بأبوظبي. وتتضمن المجموعة الجديدة 9 آليات مدرعة وغير مدرعة مزودة بأنظمة محدثة، وتقدم أداء معززاً، وتشمل هذا الآليات مدرعة الحفيت، العجبان 440، 640 تالون، الحفيت إيه بي سي2 + بي أم اس، العجبان اس او في، الحفيت 620 اس شيلتر، الحفيت ايه بي سي1 + ار دبليو اس، أي اس في 3 والعجبان 440 ايه.

وتستعرض نمر آليتين كانتا قد حظيتا بشهرة كبيرة وسمعة طيبة بين زوار المعرض، وهما الآلية الدفاعية «الحفيت» سداسية الدفع والتي تم تطويرها لتصبح آلية متعددة الاستخدامات مزودة بأبراج تحكم تكتيكية من نوع «بي ايه أي» ومدفع رشاش عيار 30 ملم؛ وآلية «العجبان» التي تعد أحدث الآليات غير المدرعة ذات الدفع الرباعي والمزودة بهيكل متعدد الاستخدامات وإضافات هندسية حديثة كنظام إدارة الطاقة والبنية الكهربائية الجديدة ولوحة القيادة الجديدة والمقاعد والقطع الداخلية والعجلات وتصميم المقصورة.

وقال الدكتور فهد سيف هرهرة، الرئيس التنفيذي لشركة نمر للسيارات: «تماشياً مع التزامنا بتعزيز الإبداع الهندسي والاختبار الشامل والتصميم والتصنيع المتكامل لآلياتنا وفقاً لأعلى المعايير العالمية، نقدم لعملائنا عدد من الآليات التي يمكنهم الاعتماد عليها والتي تتمتع بأداء يعتبر الأفضل بين منافساتها في مختلف البيئات والظروف القاسية. وتأتي منشأة الإنتاج الجديدة الهادفة إلى زيادة قدراتنا التصنيعية وتطويرها، لتعكس الطلب المتزايد على منتجاتنا خلال الأعوام الماضية، حيث ستسهم هذه المنشأة في تعزيز مكانتنا في سوق الآليات الدفاعية وتلبية متطلبات عملائنا». وستصنع نمر آلياتها كافة في منشأتها الجديدة في أبوظبي والمتوقع افتتاحها بنهاية عام 2015.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض