• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

أخبار الساعة: الصناعات العسكرية الدفاعية الإماراتية متقدمة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 27 فبراير 2015

أبوظبي - وام

أكدت نشرة «أخبار الساعة» أهمية الدورة الثانية عشرة لمعرض ومؤتمر الدفاع الدولي «آيدكس 2015»، التي أقيمت خلال الفترة من 22 إلى 26 من شهر فبراير الجاري في مركز أبوظبي الوطني للمعارض برعاية كريمة من قبل صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة «حفظه الله».

وتحت عنوان «حصاد آيدكس 2015» وصفت النشرة المعرض بأنه من أكبر المعارض العالمية المختصة بعرض أحدث التقنيات العسكرية الدفاعية والمعرض الوحيد في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، الذي يعرض آخر ما توصلت إليه التكنولوجيا في مجال الدفاع البري والبحري والجوي.

وقالت النشرة التي يصدرها مركز الإمارات للدراسات والبحوث الاستراتيجية: إن الفعاليات التي شهدها المعرض والتنظيم المحكم وفق أرقى المعايير العالمية وعدد الشركات المحلية والعالمية، التي شاركت فيه والمسؤولون الذين قاموا بزيارته إضافة إلى الصفقات التي تمت خلاله أكدت هذه الأهمية الكبيرة للمعرض.

وأضافت أن من أهم النتائج التي أسفرت عنها فعاليات «آيدكس 2015» أنها أكدت التقدم الكبير الذي تشهده الصناعات العسكرية الدفاعية الإماراتية وقدرة الشركات والكوادر المواطنة على التعامل مع أعقد التكنولوجيات الحديثة في هذا المجال وقد تعرف العالم خلال هذه الدورة من «آيدكس» عن قرب على المنتجات الدفاعية الإماراتية التي غدت مبعث فخر لكل إماراتي خاصة بعد الإشادات الدولية العديدة بها.

وأشارت النشرة إلى أن «آيدكس 2015» قد أتاح أيضا فرصة كبيرة للحوار وتبادل وجهات النظر بين المسؤولين في دولة الإمارات العربية المتحدة والمسؤولين من الدول المختلفة في العالم ممن حضروا فعالياته، منوهة بأنه بذلك يمثل مناسبة دورية مهمة لتعزيز العلاقات بين دولة الإمارات العربية المتحدة ودول العالم على المستويات العسكرية والسياسية والأمنية وغيرها. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض