• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

يكرم موظفي بنك الاتحاد الوطني القدامى

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 27 فبراير 2015

أبوظبي (الاتحاد)

أبوظبي (الاتحاد)

كرّم معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير الثقافة والشباب وتنمية المجتمع، رئيس مجلس إدارة مجموعة بنك الاتحاد الوطني، أكثر من 250 موظفاً وموظفة من الذين أمضوا سنوات طويلة، تقديراً لجهودهم وعطائهم في خدمة بنك الاتحاد الوطني والوطن طوال السنوات الماضية.

وقد حضر الرئيس التنفيذي وفريق الإدارة التنفيذية لبنك الاتحاد الوطني الحفل التكريمي الذي أقيم في فندق جميرا أبراج الاتحاد بأبوظبي، مؤخراً، على شرف الموظفين القدامى الذين تراوحت مدة خدمتهم ما بين 10 و30 سنة، احتفاء بخدمتهم الطويلة وتفانيهم، وكذلك تقديراً لأدائهم المتميز.

وبادر الرئيس التنفيذي السيد محمد نصر عابدين باستضافة هذا الحفل الذي أقيم تحت عنوان «العطاء، الالتزام والتقدير»، حيث تم تكريم ما يزيد على 250 موظفاً من مختلف الدرجات الوظيفية ومختلف أقسام العمل.

وقد بدأ الحفل بكلمة تقدير من معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان رئيس مجلس الإدارة للمجموعة، وتبعه توزيع الشهادات والجوائز، ثم تلاه حفل العشاء.

وقال معالي الشيخ نهيان يسرني أن أتوجه بالشكر والتهنئة لفريق العمل المميز، وأضاف «تعتبر هذه السنة الثالثة والثلاثين في مسيرة بنك الاتحاد الوطني، وسعيه لنيل الريادة في القطاع المصرفي في دولة الإمارات. وقد حافظ البنك على إحراز العديد من الجوائز المحلية والعالمية القيمة التي تؤكد امتيازه. ولا شك أن هذا التميز الذي يحققه البنك يعود كثير من الفضل فيه إلى أبناء بنك الاتحاد الوطني الذين سيكرمون اليوم، بالإضافة إلى بقية زملائهم، وذلك لتفانيهم في العمل والتزامهم بأعلى معايير الجودة في الأداء، ومساهمتهم الفاعلة في العمل الإنساني، تعزيزاً لدور البنك وقيامه بدوره نحو المجتمع. ويسعى فريق العمل المميز دائماً لتقديم أفضل الخدمات لتلبية احتياجات العملاء كافة. وفي الختام أود أن أضيف أن جهودكم وتفانيكم في العمل هو الأمر الذي عزز دور بنك الاتحاد الوطني بدعم خطط التنمية في دولة الإمارات، ومكنها من احتلال مكانة مرموقة في خريطة التقدم الاقتصادي للوطن بقيادة صاحب السمو الوالد الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة ، حفظه الله».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض