• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

شركات عالمية تعرض أحدث منتجاتها تحت مظلة «تراست»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 27 فبراير 2015

أبوظبي (الاتحاد)

كشفت العديد من الشركات العالمية المنضوية تحت جناح مجموعة «تراست العالمية» عن مجموعة من أحدث إنتاجها العسكري والدفاعي. وأوضح مجدي السخاوي، المستشار التنفيذي لمجموعة «تراست العالمية» أن جناح الشركة استقطب العديد من الصناعات العسكرية المتطوّرة في العديد من المجالات والقطاعات الدفاعية والعسكرية.

وقال: «لقد كشفت شركة إيه دي أس» الأميركية عن جديدها من المعدات والمستلزمات العسكرية، والملابس القتالية، إلى جانب الأجهزة الطبية التي تُستخدم في الحالات الطارئة.

وعرضت شركة «إيروبيت» الأميركية خمسة ريبوتات وآليات تعمل بالتحكم عن بعد، والمتخصصة في الكشف عن المتفجرات، وقد حظيت هذه الآليات باهتمام الزوار في ظل وجود طلب عليها، خاصة في مناطق النزاعات».

ولفت إلى أن شركة «بارسيم» قد استعرضت جهاز محاكاة متخصصاً للمظليين، حيث يستخدم في أعمال التجريب والتأهيل المظلي. وقد حضر عدد كبير من الجمهور العديد من عمليات المحاكاة، التي جرت في جناح الشركة.

ولاقت سيارة «تريداين» الكندية، التي جرى عرضها في جناح «تراست العالمية» اهتماماً بالغاً لكونها من الطراز العسكري، ومخصصة لاستخدامات قوات مكافحة الشغب، ومجهزة بالمعدات الخاصة لهذا الأمر.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض