• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

بطولة الدراجات الهوائية تنطلق في ليوا اليوم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 07 مارس 2014

المنطقة الغربية (وام) - تحت رعاية سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان ممثل الحاكم في المنطقة الغربية، تنطلق اليوم فعاليات بطولة تحدي ليوا للدراجات الهوائية الأولى لسباقات الدراجات الهوائية الكبيرة في تل مرعب بين الكثبان الرملية والطبيعة الساحرة بالمنطقة الغربية.

تنظم البطولة شركة أبوظبي للعمليات البترولية البرية «أدكو» بالتعاون مع شركة أدنوك وبدعم من مجلس أبوظبي الرياضي ونادي الغربية الرياضي واتحاد الدراجات وشركة أدنوك للتوزيع لمدة يومين، وذلك احتفالا بالذكرى الخمسين لتصدير أول شحنة نفط خام من إمارة أبوظبي لشركة «أدكو»، وتمت تسمية مراحل البطولة الرئيسية بأسماء حقول البترول العاملة في نفس المنطقة كمرحلة الرميثة وباب وساحل وعصب وحبشان وشاه والضبعية ومرحلة بوحصا.

وجرى التنسيق مع البرنامج الوطني للاستجابة في حالة الطوارئ «ساند» لتواجد 50 متطوعا من المتمرسين والمدربين على التعامل وبشكل جيد في حالات الطوارئ ولمساعدة اللجان الفنية والتنظيمية على أداء مهامها على أكمل وجه والمساهمة في إنجاح البطولة وإظهارها بشكل مشرف خدمة لأبناء المنطقة والمجتمع بشكل عام.

وحرصت اللجنة المنظمة للبطولة على توفير كل المقومات الكفيلة بإنجاح الحدث من خلال الاجتماع المشترك الذي عقد بفندق ليوا بحضور عبد السلام فيروز مشرف عام البطولة ومحمد قاسم مسؤول اللجنة الفنية بالاتحاد وممثلين عن البلدية والشرطة وقسم الإسعاف التابع للشرطة.

وأبدت جميع الجهات المساعدة جاهزيتها التامة من أجل توفير كل عناصر الأمن والسلامة لفعاليات البطولة نظراً لأهمية الحدث الذي يقام تحت رعاية سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان ممثل الحاكم في المنطقة الغربية.

وستتوزع أكثر من عشر دوريات شرطة على مراحل السباق لتأمين المتسابقين وتوفير الأمن والسلامة الذين سيمرون على أهم المناطق الأثرية وخاصة المزارع والمحاضر التراثية القديمة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا