• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

ابن ضاوي وصيفاً لـ «الشرق الأوسط»

ميلز وكوينكا بطلا الرجال والسيدات في «ند الشبا» لرماية الاسبورتينج

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 07 مارس 2014

رضا سليم (دبي) - توج الأميركي جيبين ميلز بلقب الرجال في النسخة الأولى لبطولة ند الشبا لرماية الاسبورتينج، التي اختتمت مساء أمس الأول برعاية كريمة من سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، في احتفالية كبيرة شهدها ميدان الرماية الجديد بمنطقة الروية، وحصد ميلز جائزة المركز الأول وقدرها 140 ألف دولار، بعدما حقق 178 طبقا، فيما جاء بالمركز الثاني مواطنه انطوني ماتاريسي الذي تفوق في جولة الحسم على الإسباني خوسيه مانويل رودريجيز الذي جاء ثالثا.

وحققت الإسبانية بياتريز كوينكا لقب السيدات وحصدت جائزة مالية بلغت 35 ألف دولار، بعدما حققت 152 طبقا، وجاءت بالمركز الثاني الأميركية ديزاريه إيدموندز برصيد 147 طبقا وبالمركز الثالث الإيطالية مارتينا ماروتزو بـ 145 طبقا، وحقق لاعبنا عبيد بن ضاوي وصافة مسابقة «الشرق الأوسط»، بعدما حل ثانيا خلف الكويتي عبدالله الرشيدي، في حين جاء الكويتي فهد الديحاني في المركز الثالث.

وشهدت المنافسات النهائية إثارة كبيرة مع حضور عدد كبير من الجماهير احتشدوا في المدرجات التي صممتها اللجنة المنظمة لمتابعة المنافسات، وتجاوزت الأعداد ألفي مشجع، وعقب انتهاء الجولات وإعلان النتيجة أقامت اللجنة المنظمة احتفالية كبيرة لتسليم الجوائز، حضرها الشيخ أحمد بن حشر آل مكتوم، رئيس اللجنة المنظمة، ومعالي الفريق ضاحي خلفان نائب رئيس الشرطة والأمن العام في إمارة دبي، ومحمد راشد بن غدير، واللواء «م» إسماعيل القرقاوي رئيس اتحاد السلة، وأعضاء اللجنة المنظمة وعدد من الشخصيات الرياضية والمجتمعية.

وشهدت البطولة قيام كل رام بالتصويب على 50 طبقا في اليوم الواحد ولمدة 4 أيام، لينال كل منهم فرصة الرماية على 200 طبق خلال تصفيات البطولة، بعدها، تم اختيار أفضل 6 رماة للتأهل إلى النهائيات، التي قاموا فيها بالتصويب على 25 طبقا أضيفت إلى عدد الأطباق التي أصابها الرامي في التصفيات.

واعتمدت اللجنة توزيع 600 ألف دولار على أصحاب المراكز الأولى، حيث بلغ قيمة مجموع الجوائز المالية لفئة الرجال 460 ألف دولار أميركي، وحصل صاحب المركز الأول في هذه الفئة على جائزة مالية بلغت 140 ألف دولار أميركي والثاني على 65 ألف دولار، والثالث على 40 ألف دولار، علماً بأنه تم منح جوائز مالية لأصحاب المراكز الـ 50 الأولى، فيما بلغ مجموع الجوائز المالية لفئة السيدات 140 ألف دولار أميركي، حيث حصلت صاحبة المركز الأول على 35 ألف دولار، والثانية على 20 ألفاً والثالثة على 15 ألفاً، وتم تخصيص جوائز مالية للحاصلات على المراكز الـ 20 الأولى.

وتم تخصيص جائزة مالية تبلغ 135 ألف دولار، لأصحاب المراكز الأولى على صعيد منطقة الشرق الأوسط من خلال ترتيب خاص بهم نظرا لقوة المنافسة على الصعيد العالمي، وفي إطار منحهم حافزا إضافيا خلال المنافسات. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا