• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

بني ياس يحصد المركز العاشر

الأهلي البحريني يحلق بـ«طائرة العرب»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 27 فبراير 2015

مصطفى الديب (القاهرة)

توج الأهلي البحريني بطلاً للنسخة 33 من البطولة العربية لكرة الطائرة، التي اختتمت مساء أمس الأول بمجمع الصالات على ستاد القاهرة الدولي، بعد فوزه في المباراة النهائية على طلائع الجيش المصري منظم الحدث بثلاثة أشواط مقابل شوط واحد.

وسلم معالي المهندس خالد عبدالعزيز وزير الشباب والرياضية المصري، كأس البطولة للفريق الفائز بحضور عمرو علواني رئيس الاتحاد الأفريقي لكرة الطائرة، والشيخ علي عيسى بن راشد آل خليفة رئيس الاتحاد العربي، والدكتور فؤاد عبدالسلام رئيس الاتحاد المصري.

وكان البطل قد تأهل للمباراة النهائية بعد فوزه على مواطنه دار كليب بثلاثة أشواط مقابل شوط واحد، في حين صعد طلائع الجيش المصري إلى المباراة نفسها بعد الفوز على الجيش القطري بثلاثة أشواط مقابل شوطين، عقب مباراة ماراثونية تبادل فيها الفريقان الفوز، إلى أن حسم منظم الحدث النتيجة لصالحه في الشوط الخامس.

وحصد بني ياس ممثل الإمارات في البطولة المركز العاشر عقب الخسارة في مباراة تحديد المركز التاسع من كاظمة الكويتي بثلاثية نظيفة، بعد أن اتخذ المدرب قراراً بإشراك لاعبي الصف الثاني بالفريق، بهدف حصول الأساسيين على راحة بعد خوض خمس مباريات متتالية منذ بداية البطولة، وينتظر السماوي مباراة فاصلة على دوري الطائرة المحلي يوم الجمعة المقبل أمام الشباب.

وكانت البطولة العربية قد انطلقت بمشاركة 18 فريقاً من مختلف البلاد العربية. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا