• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

3 مباريات في بداية الجولة الـ 17 اليوم

اتحاد كلباء يدافع عن «قمة الأولى» أمام الذيد

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 07 مارس 2014

سيد عثمان (الفجيرة)- تشهد المحطة السابعة عشرة لدوري الدرجة الأولى لكرة القدم 3 مباريات، في الساعة الخامسة و35 دقيقة مساء اليوم، يلتقي الذيد مع اتحاد كلباء، ودبا الحصن مع الجزيرة الحمراء، والرمس مع العربي، وتستكمل الجولة غداً، بلقاء الفجيرة مع العروبة، ودبا الفجيرة مع حتا، ومسافي مع التعاون، ويحصل الخليج على راحة.

وتعتبر مباريات الجولة الحالية بمثابة «كسر عظم» على طريقة «أكون أو لا أكون»، وينتظر الذيد «العنيد» فريق اتحاد كلباء «المتصدر»، وهو اللقاء الذي يترقبه الجميع في المقدمة، ويتم خلاله رسم خريطة جديدة للقمة، أو بقاء الحال على ما هو عليه، في حالة فوز اتحاد كلباء، بينما يشهد ملعب الفجيرة لقاء «الديربي» مع العروبة، وسيكون دبا الفجيرة على موعد مع لقاء التحدي أمام حتا الذي حرمه من نقطتين في الدور الأول.

وكانت الجولة الماضية عامرة بالإثارة، بعدما شهدت انقلاباً بالصدارة، باعتلاء «فرسان القلعة الكلباوية» القمة، وتراجع دبا الفجيرة من الأول إلى الثالث، بينما احتل الفجيرة «الوصيف»، في ظل الشراكة مع اتحاد كلباء «فارس المقدمة الجديد»، وتبدو الخطوط متقاربة بين الفرق التي تبحث عن العبور إلى «المحترفين»، ولكن يبقى أن فارق النقطتين بين اتحاد كلباء والفجيرة «34 نقطة» ودبا الفجيرة «32 نقطة».

ورغم أن صراع الصعود والفوز بلقب دوري الأولى هذا الموسم أصبح محصوراً بين الثلاثي اتحاد كلباء «34 نقطة»، والفجيرة «34 نقطة» ودبا الفجيرة «32 نقطة، إلا أن الذيد الرابع «26 نقطة» يتشبث بالأمل بشرط أن يخدم نفسه وتخدمه نتائج الآخرين.

يذكر أن «المادة 22» حرمت الفجيرة من المركز الأول، رغم أنه الأفضل من ناحية الأرقام، وخلال 15 مباراة، سجل هجومه 41 هدفاً، مقابل 33 هدفاً لاتحاد كلباء، واهتزت شباكه 12 مرة، مقابل 8 أهداف في مرمى اتحاد كلباء، إلا أن المواجهات المباشرة تصبح في مصلحة اتحاد كلباء.

الذيد واتحاد كلباء ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا