• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

المباراة شهدت تجربة الحكم الإضافي

الشباب يكسب كوزموس بهدف إيدجار

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 07 مارس 2014

منير رحومة (دبي) - فاز الشباب على نيويورك كوزموس الأميركي بهدف سجله إيدجار في الدقيقة 37، في التجربة التي جرت مساء أمس، على ملعب مكتوم بن راشد بدبي، واطمأن «الجوارح» على جاهزيته لمباراة المحرق البحريني 12 مارس الجاري في دبي، ضمن الجولة الثالثة لبطولة كأس الأندية الخليجية، بينما استفادة الفريق الأميركي من تجربته الأولى، في معسكره بالإمارات، حيث يلعب أيضاً مباراتين وديتين في برنامجه.

جاء الشوط الأول متوسط المستوى، حيث تقاسم الفريقان السيطرة على أحداثه، بعد أن دخل الضيوف بقوة وضغطوا على دفاع «الأخضر»، وصنعوا بعض الفرص الخطيرة، ثم نشط أصحاب الأرض الذين أنهوا الفترة الأولى بنجاح من خلال المبادرة بهدف.

ولعب نيويورك كوزموس بتشكيلة ضمت نخبة من أصحاب الخبرة مثل الإسباني ماركوس سينا، بينما شارك الشباب بتشكيلته الأساسية، رغبة من الجهاز الفني، في الاستفادة من التجربة، قبل مباراة المحرق الأربعاء المقبل، وفي بداية اللقاء كاد كوزموس أن يبادر بالتسجيل في الدقيقة 16،عندما انفرد ستيفان بالمرمى، إلا أن تسديدته تصدى لها الحارس إسماعيل ربيع وأبعدها إلى ركنية، وفي الدقيقة 33 كاد مادز أن يخدع حارس «الجوارح» بكرة رأسية، إلا أن إسماعيل ربيع تألق من جديد.

وفي ربع الساعة الأخير من الشوط الأول تحسن أداء «الأخضر» وصنع بعض الفرص استغل إحداها في الدقيقة 37، بعد كرة عرضية رفعها كارلوس فيلانويفا انفرد على أثرها إيدجار بالمرمى، وسدد في زاوية صعبة، ومنح فريقه التقدم في النتيجة.

وفي الشوط الثاني، أشرك الفريقان البدلاء، رغبة في اختبار أكبر عدد ممكن من العناصر، وتحقيق الأهداف الفنية المرجوة من التجربة، وتراجع المستوى الفني للقاء أمام كثرة التغييرات في التشكيلتين، ولم نشهد فرصاً خطيرة لتنتهي التجربة بفوز أصحاب الأرض على الفريق الأميركي بهدف.

ويذكر أن لجنة الحكام باتحاد الكرة أدارت اللقاء بطاقم يضم ستة حكام، حيث تم تكرار تجربة الحكم الإضافي للمزيد من الوقوف على الإيجابيات والسلبيات، وضم الطاقم يحيى الملا للساحة والحكمين الإضافيين محمد عبيد وسلطان محمد صالح، والمساعدين أحمد الحمادي وعلي الشحي والحكم الرابع حمدان خاطر.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا