• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

«أمنيات» تباشر العمل على «لانغهام بليس» في «داون تاون دبي»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 17 مايو 2016

دبي(الاتحاد)

منحت مجموعة «أمنيات» عقد أعمال الأساسات لمشروع فندق ومساكن «لانغهام بليس» في «داون تاون دبي»، الذي تبلغ قيمته الإجمالية مليار درهم.

وقال مارك فينيكس العضو المنتدب في مجموعة «أمنيات»: «إن بدء عملية البناء ومنح عقد أعمال الأساسات لشركة «NSCC »، التي تتخذ من دبي مقراً لها، يعتبر خطوة أساسية في التزامنا استكمال إنجاز 2000 غرفة فندقية فاخرة وشقق سكنية مخدّمة من فئة خمس نجوم، قبل أن تستضيف دبي معرض «إكسبو 2020». وأضاف: «ستبدأ عملية التعبئة خلال أسبوع واحد، وستنتهي نهاية الربع الأول من عام 2017». وتعمل مجموعة «أمنيات» حالياً على إطلاق حزمة المناقصة على الأعمال الإنشائية الرئيسة، وتتوقّع أن يتم منحها بأكملها نهاية عام 2016.

وكشفت المجموعة عن برنامج العائدات المكفولة الذي يضمن عائدات بنسبة 20 في المئة على مدى العامين الأولين من الاستثمار.

وأضاف فينيكس «يلبّي مشروع «لانغهام بليس» في «داون تاون دبي» اثنين من أهم المتطلبات الخاصة بالمستثمرين العقاريين من كبار الأثرياء في العالم، حيث يفسح لهم المجال لامتلاك مشروع تطوير فاخر يحمل علامة تجارية، ويمكّنهم من الوجود في قلب مركز السياحة والأعمال التجارية.سنقوم بإطلاق وحداتنا السكنية للبيع في دبي والدوحة بدءاً من 30 مايو، ونحن واثقون من أن إقبال المستثمرين المحليين والإقليميين والعالميين سيكون كبيراً، فهم يقدّرون أهمية امتلاك أحد عقاراتنا الراقية». ويوفّر «لانغهام بليس» بموقعه المميز في حي الأعمال المركزي في دبي، في منطقة الخليج التجاري، إطلالات خلابة على قناة دبي المائية، كما يسهل الوصول منه إلى مركز مدينة دبي، ومدينة محمد بن راشد، ومركز دبي التجاري العالمي، ومركز دبي المالي العالمي.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا