• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م
  05:39    وفاة مواطنة وإصابة زوجها وابنها في حريق برأس الخيمة     

3 مباريات في الجولة الـ 13 لدوري الدرجة الأولى اليوم

رأس الخيمة ودبا الفجيرة.. لقاء «تدشين الملعب»!

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 27 فبراير 2015

سيد عثمان (الفجيرة)

تشهد الجولة الثالثة عشرة لدوري الدرجة الأولى لكرة القدم مباريات اليوم، يلتقي رأس الخيمة مع دبا الفجيرة، والخليج مع العروبة، في الساعة الخامسة والنصف مساءً، ودبي مع الذيد، في الساعة والخامسة و35 دقيقة مساءً، وتقام مباراتان في ختام الجولة غداً، حيث يلعب الشعب مع دبا الحصن، ومسافي مع التعاون، ويحصل حتا على راحة إجبارية.

وشهدت الجولة الماضية غياب «أسود العوير» للراحة، اعتلاء «الكوماندوز» قمة المسابقة، بعد فوزه على رأس الخيمة بهدفين في مباراة ما زالت تداعياتها مستمرة، بعدما أنقذ دبا الفجيرة الذي أقيمت المباراة في ضيافته، الشعب من الخسارة، بإعارته قمصان الفريق الأول «السماوية اللون»، بعدما نسى إداري الشعب إحضار الزي الاحتياطي لفريقه، بينما أصر الحكم على عدم إقامة المباراة لتشابه زي الشعب ورأس الخيمة.

ومازال التقارب في النقاط يشعل المنافسة على بطاقتي الصعود إلى دوري الخليج العربي، بين رباعي المقدمة الشعب ودبي وحتا ودبا الفجيرة، حيث يحتل «الكوماندوز» المركز الأول، برصيد 27 نقطة من 11 مباراة، فيما يأتي دبي وصيفاً وله 25 نقطة من 10 مباريات، وحتا ثالثاً بـ 24 نقطة من 11 مباراة، ودبا الفجيرة رابعاً وله 23 نقطة من 11 مباراة، فيما تبتعد بقية الفرق عن الصدارة، والمنافسة على الصعود، للفارق الكبير مع رباعي القمة، حيث يأتي الذيد في المركز الخامس وله 14 نقطة، والخليج السادس بالرصيد نفسه، ومسافي السابع وله 13 نقطة، ودبا الحصن الثامن وله 12 نقطة، والعروبة التاسع «10 نقاط» والتعاون العاشر «6 نقاط»، ورأس الخيمة الأخير برصيد نقطتين.

وأغلقت لجنة الاستئناف باتحاد الكرة ملف شكوى إدارة دبي ضد دبا الفجيرة، والتي طالبت اعتبار فريقها فائزاً في مباراته التي خسرها أمام دبا الفجيرة بهدف، ورأت اللجنة أن موقف الأخير سليم، ولم يتبق إلا الفصل في قضية الشعب ضد دبي 11 مارس المقبل، والجدير بالذكر أن الشعب فاز على دبي بهدف، وبعد احتجاج دبي أمام «الانضباط» أيدت اللجنة موقف «أسود العوير»، واعتبرته فائزاً بالمباراة التي خسرها، وهو الأمر الذي احتج عليه الشعب، ومازال ينتظر الحسم رغم خصم 3 نقاط فعلياً من رصيده أضيفت إلى دبي، وأدت إلى قلب موازين المسابقة.

رأس الخيمة ودبا الفجيرة يدشن رأس الخيمة ملعبه اليوم، بعد انتهاء أعمال التحسينات والتجديدات، به حيث يعود الفريق، بعد حرمان كامل منذ بداية المسابقة، وحتى الجولة الأخيرة من اللعب على ملعبه، ويدخل رأس الخيمة صاحب المركز الأخير، والذي تأثر كثيراً بخوض 11 مباراة خارج ملعبه لقاء اليوم، ورصيده نقطتان حصدهما من تعادلين، أحدهما بالدور الأول من ضيفه دبا الفجيرة الرابع برصيد 23 نقطة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا