• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

مجلس دبي يشيد بنجاح مختبر الابتكار

توحيد استخدام اسم دبي في الفعاليات الرياضية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 17 مايو 2016

دبي (الاتحاد)

هنأ مجلس دبي الرياضي الأندية الرياضية الفائزة في مختلف البطولات، بمناسبة ختام الموسم الرياضي 2015/‏‏2016، وثمن عطاء الرياضيين وتميزهم وحرصهم على تتويج جهودهم بإحراز الألقاب في مختلف المراحل السنية، كما أشاد المجلس بتأهل نادي حتّا إلى دوري الخليج العربي لكرة القدم. وهنأ المجلس أندية الدولة على نجاح انتخابات مجلس إدارة اتحاد كرة القدم، وتمنى لمجلس الإدارة الجديد وعناصره، التي تجمع بين الخبرة والشباب، النجاح والتوفيق في عمله، وأن يترجم ثقة الأندية به من خلال قيادة العمل بتميز وتحقيق التطور المنشود للقطاع الرياضي، كما تمنى نجاح انتخابات الاتحادات الرياضية الأخرى، وقيام الأندية باختيار الأفضل من المرشحين لإدارة العمل في السنوات الأربع المقبلة، من أجل أن تكون المرحلة المقبلة أكثر تميزاً، وأن يتم توسيع قاعدة ممارسة الرياضة أمام الجميع ورعاية الناشئين الموهوبين، وأن تتبوأ فرق الدولة على مستوى الأندية والمنتخبات منصات التتويج، بما ينسجم مع حجم الدعم والرعاية التي ينالها القطاع الرياضي من القيادة الرشيدة.

جاء ذلك خلال الاجتماع الحادي عشر لمجلس إدارة مجلس دبي الرياضي، الذي عقد ظهر أمس في مقر المجلس، برئاسة مطر الطاير، نائب رئيس المجلس.

وتم خلال الاجتماع الاطلاع على تقرير تنظيم مختبر الابتكار الرياضي الذي نظمه المجلس 4 مايو الجاري، بمشاركة أكثر من 100 من المسؤولين الإداريين والخبراء والمختصين في مختلف مجالات العمل الرياضي ومن مختلف شرائح المجتمع؛ بهدف وضع التوصيات والمبادرات التي يتم ضمها للخطة الاستراتيجية للرياضة في دبي خلال الفترة 2016 - 2021، وأشاد الطاير بنتائج المختبر الذي تشرف بزيارة صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، وسمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي، وتم فيه اعتماد 8 مبادرات مختلفة والكشف عن مشروع «استاد محمد بن راشد» لكرة القدم الفريد من نوعه على مستوى العالم، كونه أول استاد مرفوع تماماً عن الأرض، كما أنه مكيّف وسينفذ بطريقة صديقة للبيئة وبتصميم مبتكر.

وناقش مجلس الإدارة اللائحة التنظيمية لاستخدام اسم دبي في الشعارات والعلامات التجارية للفعاليات الرياضية في دبي، وهي اللائحة التي يسعى المجلس من خلالها لتوحيد استخدام اسم دبي الذي بات علامة عالمية، وفق نموذج معتمد ويتناسب مع مختلف الفعاليات.

كما تم في الاجتماع الاطلاع على تقارير الفعاليات الرياضية التي نظمها المجلس أو شارك فيها خلال الفترة الماضية، والتوجيه بتنفيذ توصيات تلك التقارير وتعميم الفائدة منها، وتقرر تشكيل لجنة لتطوير استاد نادي حتّا وتجهيزه، ليتناسب مع متطلبات المشاركة في دوري الخليج العربي للمحترفين، ويترأس اللجنة سعيد حارب، أمين عام مجلس دبي الرياضي، وتضم في عضويتها خالد علي بن زايد وعبد الله خليفة عضوي مجلس دبي الرياضي، وعلي البدواوي رئيس مجلس إدارة نادي حتّا، ومحمد العلي من بلدية دبي، وعلي المطوع مدير إدارة الدعم المؤسسي في مجلس دبي الرياضي. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا