• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

في الجولة الرابعة من بطولة العالم للترايثلون

عبد الرحمن طارق يسجل رقماً جديداً بـ 2:28 ساعة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 17 مايو 2016

أمين الدوبلي (أبوظبي)

حقق عبد الرحمن طارق الحوسني لاعب الجزيرة للترايثلون المركز الـ14 في سباق الجولة الرابعة من جولات بطولات العالم التي أقيمت في المدينة اليابانية طوكيو، واختتمت مساء أمس الأول.

وتضمن السباق على منافسات السباحة بطول 1500 متر، والجري لمسافة 10 كم، والدراجات الهوائية لمسافة 40 كم، وهو السباق الذي أطلق عليه «السباق الأوليمبي» من بين كل الفئات، وقطع عبد الرحمن طارق الحوسني لاعب الجزيرة السباق بزمن قدره ساعتين و28 دقيقة محققاً رقماً جديداً باسمه في الجولات العالمية.

رافق اللاعب في مشاركته عادل إبراهيم المرزوقي عضو مجلس إدارة شركة الجزيرة للألعاب المصاحبة مشرف الألعاب الفردية، والذي أكد في تصريحاته خلال اتصال هاتفي بأن وجوده مع اللاعب نوع من أنواع الدعم والتقدير له بعد الإنجازات العديدة التي حققها هذا الموسم، وتأكيداً لدعم إدارة الجزيرة لجميع الرياضات، خاصة الفردية معبراً عن سعادته بالوجود في هذا المحفل العالمي، وقدم المرزوقي التهنئة للاعب على هذا الرقم الجديد، مشيراً إلى أن المركز الذي حققه عبد الرحمن مركز مميز لأن كل الأبطال من المصنفين في العالم شاركوا في تلك الجولة، كما أن منافسات فئة عبد الرحمن كانت الأهم من بين كل المنافسات الأخرى لأنها هي نفس المنافسات التي تقام في الدورات الأوليمبية.

وكان المرزوقي وعبد الرحمن الحوسني قد التقيا خالد العامري سفير الإمارات في طوكيو بحضور، عدد من ممثلي الدولة في السفارة، وقدم له درع الشركة وبدوره رحب سعادة السفير بمشاركة نادي الجزيرة في هذه البطولة.

من ناحية أخرى أكد المرزوقي أن نادي رد ستار بلجراد سوف يكون على رأس الأولويات بالنسبة لفرق الجزيرة في المعسكر الخارجي، وفقاً للاتفاقية التي تم توقيعها معه مؤخراً، ولا سيما أن الاتفاقية تشمل المعسكرات الخارجية والمشاركة في البطولات، وتبادل الخبرات والكوادر الفنية، مشيراً إلى أن بلجراد الأقرب إلى أقامة معسكر خارجي مدته أسبوعين في ألعاب الجودو والجو جيتسو والسباحة.

وقال المرزوقي أن مجلس إدارة شركة الجزيرة للألعاب المصاحبة سوف يعقد اجتماعاً مهماً في نهاية مايو الجاري، لتقييم الموسم بشكل عام، والتعرف على أهم الإيجابيات لتعظيمها، وأهم التحديات لمواجهتها والتخلص منها، وأن كل لعبة سوف تقدم تقريراً شاملاً لمجلس الإدارة عن أدائها في الموسم الجاري، ومتطلباتها في الموسم المقبل، وأن نهاية الموسم جيدة وسعيدة بالنسبة لفريق اليد الذي فاز بالدوري، وتأهل لنهائي الكأس، وفاز بألقاب السيدات، وأيضاً توج فريق النادي بلقب كأس الطائرة.

وعما إذا كان سيتم استحداث ألعاب جديدة واعتماد نشاطها داخل الشركة أو إيقاف نشاط بعض الألعاب القائمة قال المرزوقي: كل الاحتمالات واردة، وسوف يتحدد كل شيء في اجتماع مجلس الإدارة المقرر له نهاية مايو الجاري على ضوء المستجدات في ظروف الدعم المقدم من قبل مجلس أبوظبي الرياضي.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا