• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

أكد أن المنشأة إنجاز جديد للقطاع الصناعي بالدولة وإمارة رأس الخيمة

سعود بن صقر يفتتح مصنعاً للزجاج المقاوم للرصاص بكلفة 100 مليون درهم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 27 فبراير 2015

محمد صلاح

محمد صلاح (رأس الخيمة)

افتتح صاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم رأس الخيمة أمس منشأة جديدة لتصنيع الزجاج المقاوم للرصاص بكلفة 100 مليون درهم، تتبع مجموعة ستريت، وذلك في المجمع التكنولوجي التابع لهيئة المنطقة الحرة في رأس الخيمة.

وأكد سموه أن افتتاح هذا المصنع يعد إنجازاً جديداً للقطاع الصناعي في الإمارات بشكل عام، وفي إمارة رأس الخيمة بشكل خاص، ورافداً للاقتصاد الوطني، ويؤكد قدرة الإمارة على جذب استثمارات وشركات تجارية كبيرة.

ويأتي افتتاح المصنع الجديد للزجاج المقاوم للرصاص ليضاف إلى أكبر منشأة في العالم لتصنيع السيارات المصفحة والتي افتتحت في شهر أبريل 2012 برأس الخيمة لإنتاج نماذج مختلفة من السيارات المصفحة للاستخدام التجاري والعسكري وشبه العسكري ولنقل الأموال وكذلك السيارات الفاخرة حسب الطلب. وتضم المنشأة مصنعاً لإنتاج الزجاج المقاوم للرصاص وزجاج الأمان، ومركزاً عالي المستوى للبحث والتطوير، ومستودعاً عالمياً لتوزيع قطع الغيار، إضافة إلى المركز الكندي للتدريب على حلول الأمن والسلامة.

وقال سموه إن وجود مثل هذه الصناعات يدعم اقتصاد الدولة من خلال جذب الاستثمارات العالمية، مشيراً إلى أن المنشأة الجديدة سوف توفر فرص عمل مهمة وتعزز التنمية الاقتصادية.

وقال جويرمان جوتوروف، رئيس مجلس إدارة مجموعة ستريت، إن افتتاح مصنع الزجاج المقاوم للرصاص يعد خطوة جديدة ضمن استراتيجية المجموعة للتوسع في استثماراتها في إمارة رأس الخيمة، وستتبعها خطوات أخرى في المستقبل القريب. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا