• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

بورصة دبي للذهب والسلع تعتمد «يو أوه بي» وسيطاً للمقاصة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 07 مارس 2014

دبي (وام) - اعتمدت بورصة دبي للذهب والسلع أمس شركة «يو أوه بي» للمعادن الثمينة والعقود الآجلة، المملوكة بالكامل للبنك السنغافوري «يونايتد أوفرسيز بنك»، وسيط مقاصة في البورصة.

وتعتبر «يو أوه بي» وسيط عقود آجلة مرخصة بالكامل، حيث توفر للعملاء إمكانية الوصول إلى مجموعة شاملة من المنتجات، بما في ذلك العملات الأجنبية، والمعادن الثمينة، والمشتقات المالية للأسواق المباشرة والعقود الآجلة، وعقود الخيارات، والسلع والأوراق المالية، وذلك على البورصات الرئيسة في العالم.

وتضم قاعدة عملائها المتنوعة كلا من عملاء التجزئة والأفراد ذوي الملاءة المالية العالية والعملاء من الشركات والمؤسسات وصناديق التحوط والعملاء النشطين. ورحب جاري أندرسون، الرئيس التنفيذي لبورصة دبي للذهب والسلع، في بيان، بتقديم «يو أوه بي» إلى مجتمع بورصة دبي للذهب والسلع وسيط مقاصة، حيث تعتبر مؤسسة مالية رائدة بخبرتها وابتكاراتها في مجال المنتجات والخدمات، ضمن مختلف القطاعات. وأضاف أنه ونظرا لكفاءتها العالية في منطقة آسيا الباسفيك تشكل «يو أوه بي» إضافة قيمة إلى قاعدة عملاء البورصة الأعضاء، ويؤكد وجود «يو أوه بي» في مجتمع بورصة دبي للذهب والسلع قدرتنا على توفير منصة تداول قوية لشركات الوساطة الدولية، لتوسيع وتنمية أعمالهم في المنطقة. من جهته، قال ماثيو بنج، الرئيس التنفيذي لشركة «يو أوه بي» للمعادن الثمينة والعقود الآجلة: إن مع انضمام الشركة وسيط مقاصة إلى بورصة دبي للذهب والسلع ستكون قادرة على إتاحة الفرصة أمام عملائها للوصول إلى مجموعة واسعة من المنتجات التي يتم تداولها بشكل أكبر في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، متطلعاً إلى العمل بشكل وثيق مع بورصة دبي للذهب والسلع لدعم رؤيتها الرامية إلى تعزيز تداولات السلع في منطقة الشرق الأوسط. وتعتبر بورصة دبي للذهب والسلع البورصة الوحيدة التي توفر بنية تحتية للتداول والمقاصة في المنطقة، إضافة إلى أنها تقدم تسويات مضمونة، مع تقليل مخاطر الطرف المقابل عن طريق شركة دبي لمقاصة السلع التي تملكها بالكامل.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا