• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

ترفض تقديم شخصية خالتها نبيلة عبيد

أميرة هاني مشغولة بالثأر في «سلسال الدم»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 27 فبراير 2015

محمد قناوي (القاهرة)

أكدت أميرة هاني أنها مشغولة حالياً بتصوير مشاهد دورها في الجزء الثاني من مسلسل «سلسال الدم» مع المخرج مصطفى الشال ومن تأليف مجدي صابر وبطولة عبلة كامل ورياض الخولي ورشوان توفيق وعلا غانم ومنة فضالي وقالت: إن أسرة المسلسل تتواجد حالياً بالإسكندرية لتصوير عدد من المشاهد الخارجية هناك، وذلك بعد الانتهاء من تصوير المشاهد الداخلية في مدينة الإنتاج ما بين الحيين الريفي والشعبي وحي جاردن سيتي، وفي ديكور المحاكم.

وأعربت عن سعادتها بالتعاون مع الفنانة عبلة كامل وتعتبرها مدرسة تتعلم منها يومياً طوال مدة التصوير، وأكدت أن تقديم جزء ثان من المسلسل ليس استغلالاً لنجاح الجزء الأول، لأنها وطاقم الممثلين تعاقدوا مع جهة إنتاجه على تقديم جزءين من العمل، مشددة على أن عرضه خارج الموسم الرمضاني ميزة منحته مزيداً من نسب المشاهدة، خاصة أن العمل غني بالمعاني والأفكار ولا يتوقف عند الشكل التقليدي للدراما الصعيدية.

«رشيدة»

وأوضحت أن شخصية «رشيدة» التي تجسدها في العمل تشهد العديد من التحولات، وسيزداد إصرارها في الجزء الثاني على الأخذ بالثأر لشقيقها، وتابعت أن الحجاب كان جزءاً من ملامح الشخصية، وأنها تتمنى المشاركة في عمل سينمائي.

وأشارت إلى أن المؤلف مجدي صابر والفنانة عبلة كامل هما من عرضا عليها المسلسل في جزئه الأول وأنهما تحدثا معها عن طبيعة الدور والتحولات التي صاحبت الشخصية، وكشفا لها بأن العمل سيكون على جزأين، كشرط في العمل. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا