• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

عبر تصاميم هاني البحيري بإكسسواراته الفاخرة

سهرات 2015 في ضيافة مملكة النباتات والزهور

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 27 فبراير 2015

أبوظبي (الاتحاد)

ماجدة محيي الدين (القاهرة)

نسج مصمم الأزياء المصري العالمي هاني البحيري أفكار مجموعته الأخيرة لسهرات 2015 من وحي مملكة النباتات والزهور، وحلق عبر أجنحة الخيال ليغزل تصاميم غاية في الأناقة والترف، وانحاز كعادته للطلة المبهرة الساحرة.

وتميزت الموديلات، التي طرحها برفاهية الخامات وثراء الموديلات وتنوع القصات وأساليب الحياكة الراقية، وظهر بوضوح أنه يخاطب شرائح عمرية متنوعة، وأنماط مختلفة من الشخصيات، حيث قدم الفستان «الجراند سواريه» الغني بخاماته وإكسسواراته الفاخرة، إلى جانب تصاميم الكوكتيل والفساتين القصيرة، التي تناسب الشابات في حفلات التخرج.

طابع رومانسي

وغلب الطابع الرومانسي الناعم علي معظم قطع المجموعة، بينما عزف على أوتار الأنوثة في عدد مميز من الموديلات المبتكرة من دون أن يتخلى عن أسلوبه الأثير في المحافظة على الذوق الشرقي والعادات والتقاليد، التي تتمسك بها المرأة العربية والمصرية.

وعن أبرز ملامح فساتين السهرة في 2015 يقول البحيري: لكل مصمم رؤيته الخاصة للموضة، وبالنسبة لي أعتمد بشكل كبير على إحساسي وحبي للطبيعة وأتأثر بكل ما أشاهده حولي في الحياة، خاصة النباتات والزهور والاشجار وكثيرا ما تلهمني الطبيعة وسحرها بأفكار متدفقة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا