• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

تحويل رحلات من مطار أبوظبي الى مطارات أخرى بسبب الضباب

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 06 مارس 2014

رشا طبيلة

تحولت صباح اليوم بعض الرحلات القادمة الى مطار أبوظبي الى مطارات مجاورة في المنطقة بسبب الضباب الكثيف الذي تسبب في انخفاض الشديد في مستويات الرؤية الأفقية، ،بحسب بيان من "أبوظبي للمطارات".

وتعمل جميع الجهات في المطار على إيجاد الحلول المناسبة وذلك للتخفيف على المسافرين وتسيير أعمالهم.

تدعو الشركة المسافرين الاتصال بشركات الطيران المعنية ومكاتب حجوزاتهم أو زيارة موقع مطار أبوظبي الدولي آخر مستجدات رحلاتهم القادمة والمغادرة من أبوظبي قبيل وصولهم إلى المطار.

كما تدعو المسافرين على متن شركة الاتحاد للطيران الاتصال بمركز الاتحاد لخدمة العملاء على +971 (0) 2599 0000 أو زيارة الموقع الالكتروني للشركة www.etihad.com للاطلاع على آخر مستجدات الرحلات القادمة والمغادرة من مطار أبوظبي الدولي.

وبحسب بيان للإتحاد للطيران، فإن جميع رحلاتها تم تحويلها من أبوظبي إلى المطارات الأخرى في المنطقة وذلك بسبب وجود مشاكل فنية في المطار، ونتيجة الضباب الكثيف الذي يخيم على أبوظبي حالياً فلن يتم استئناف العمليات التشغيلية وفق الجداول المعتادة حتى تتحسن أحوال الطقس.

وتعمل شركة أبوظبي للمطارات حالياً على إصلاح المشكلة في أسرع وقت ممكن.

كما تتعاون الاتحاد للطيران حالياً مع شركة أبوظبي للمطارات للتعامل مع الموقف والحد من التأخير الذي قد يتعرض له ضيوف الشركة قدر الإمكان. ونتيجة ذلك، تتوقع الاتحاد للطيران حدوث تأخير في الرحلات المغادرة بقية اليوم.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض