• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

حجز إلكتروني وإقامة منخفضة التكاليف في الشارقة

«بيوت الشباب».. فنادق تراثية على طريق العالمية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 27 فبراير 2015

ماجد الحاج

ماجد الحاج (الشارقة)

أصبحت بيوت الشباب تستهوي من يرغب في إقامة منخفضة الثمن، بل وأصبحت سببا لسفر كثير من الشباب وتجوالهم، وتنتشر هذه البيوت في جميع أرجاء العالم، ووضعت على المواقع الإلكترونية لمن يرغب في حجز إقامة في دولة توجد بها هذه البيوت.. وليس ببعيد عنا في إمارة الشارقة فقد تم اختيار أحد أهم المواقع التراثية لتكون مقراً لهذه النزل في منطقة المريجة التراثية، وجدد ليصبح فندقا للشباب القادمين من جميع أنحاء العالم للإقامة منخفضة التكاليف وفي زيارة لهذا الفندق الفريد كان المكان يعج بشباب من مختلف الجنسيات قدموا إلى الدولة للتعرف على الإمارات من قرب . وقال أحد اليابانيين: لقد أصبت بالدهشة فلم أتوقع هذا التطور الذي تشهده دولة الإمارات، التي أصبحت سباقة في مجالات الحياة كلها، مشيراً إلي أن بيوت الشباب أسهمت في قدومه للدولة بعد أن وجدها متوفرة للحجز على مواقع حجوزات الفنادق الإلكترونية.

من جانبه أكد محمد راغب مدير بيت الشباب في الشارقة أن النزل تتبع جمعية الإمارات لبيوت الشباب وهي هيئة شبابية تابعة لوزارة الثقافة والشباب وتنمية المجتمع، وانضمت لعضوية الاتحاد العربي لبيوت الشباب وللاتحاد الدولي عام 1980 كعضو مراقب وأصبحت عضوا كاملا عام 1986 أثناء المؤتمر الدولي السادس والثلاثون لجمعيات بيوت الشباب، الذي عقد بجمهورية إيرلندا.

وأوضح أن الجمعية تهدف إلى تنمية ودعم حركة بيوت الشباب وتنمية المعارف لدى الشباب، سواء في الإمارات أو دول العام وتشجيعهم على الترحال والسفر لإثراء معلوماتهم عن بلادهم والبلاد الأخرى.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا