• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

«الأصفر» كامل العدد

الوصل يستعد للقاء الوحدة بـ«حفل شواء»!

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 16 يناير 2016

علي معالي (دبي)

في بادرة جديدة، نظم نادي الوصل يوماً اجتماعياً مفتوحاً، حيث تمت دعوة الراغبين من جمهور «الفهود» للمشاركة في الفاعلية الاجتماعية مع لاعبي الفريق الأول والجهازين الفني والإداري، وسط أجواء احتفالية قبل اللقاء المرتقب أمام الوحدة يوم الثلاثاء المقبل، في نصف نهائي كأس الخليج العربي بملعب زعبيل.

وشهد مساء أمس الأول أجواءً مختلفة، بالسماح للجماهير بحضور المران المفتوح، وظلت تهتف للاعبيها للشد من أزرهم، قبل لقاء «العنابي» على أمل أن يتأهل الفريق إلى النهائي، وبعد نهاية التدريب تم تكريم فريق 10 سنوات بالنادي الفائز بمهرجان النادي الأهلي، حيث قام لاعبو الفريق الأول مع الأرجنتيني جابرييل كالديرون المدير الفني بتكريم الصغار والجهازين الفني والإداري للفريق الذي يقوده المدرب عبدالله جاسم.

وعقب التكريم الذي جرى في أرض الملعب خرج الجميع، الجمهور واللاعبون للقاء الاجتماعي و«حفل الشواء» خارج ملعب النادي، وقع اللاعبون خلاله على قمصان الفريق لجميع الراغبين، والتقاط الصور التذكارية للاعبين مع الجمهور، وأعقب ذلك تناول الطعام في جو احتفالي متميز، رافق جميع فاعليات اليوم حتى نهايته.

وعبر كالديرون عن سعادته بهذه الأجواء ودخل في أحاديث مع الجماهير الحاضرة، وعلق على تنظيم مثل هذه اللقاءات بأنها إيجابية بالمطلق، سواء بالنسبة للجمهور الذي يقابل لاعبي فريقه أو للاعبين والجهاز الفني الذين يشعرون بقرب الجماهير وحبهم لهم.

وقال كالديرون: أعتبر الوصل «عائلة كبيرة» تضم الجميع على مختلف أدوارهم، وأن الجمهور يحب النادي، ويدعمه دون مقابل، وعلى الجهازين الفني والإداري تقديم كل ما في وسعهم لإسعاد الجماهير من خلال الحصول على الألقاب.

وأضاف: هذه الأجواء تسهم في رفع معنويات اللاعبين، وهو ما ننشده قبل لقاء الوحدة الذي أعتبره يحمل الكثير من الأهداف والطموحات التي رسمناها من بداية الموسم. وقال: حذرت اللاعبين من التهاون، وطالبتهم بمزيد من العطاء والقوة والتركيز الكامل، خلال الفترة المقبلة، حتى ندخل لقاء الثلاثاء بمنتهى الجدية.

وقال محمد علي العامري المدير التنفيذي للنادي: سعادتي غامرة بالتجاوب الكبير الذي شهدته فكرة اليوم الاجتماعي، ومنذ الإعلان عن تنظيم يوم اجتماعي بنادي الوصل شهدت مواقع التواصل الاجتماعي تفاعلاً متميزاً من جماهير «الإمبراطور»، وهذا التفاعل انعكس على الحضور الرائع من الجمهور الذي حضر ليشجع اللاعبين ويدعمهم، ويؤكد وقوفه خلفهم، ولدينا ثقة في أن الطاقة الإيجابية التي يعطيها مثل هذا الاجتماع سوف تنعكس بأفضل شكل ممكن على الفريق الأول لاحقاً.

وأضاف: كثيراً ما نسمع أن الأندية بلاعبيها وجماهيرها وإداراتها هي عائلة واحدة، ولكن نادراً ما شاهدنا انعكاس هذا على أرض الواقع، ليأتي هذا اللقاء المتميز ليظهر مدى التقارب وعلاقات المودة بين الجميع في الوصل، وإذا كانت الإدارة تضع الاستراتيجيات وتقود العمل، واللاعبون يبذلون العرق ويصنعون الفرحة، فإن الجمهور هو القلب والأساس، والغاية دائماً إسعاده بتحقيق الانتصارات والبطولات، وبالنسبة لنا سوف نستمر بالتركيز على الناحية الاجتماعية، وعلى التواصل المستمر مع جمهور النادي بمختلف القنوات والوسائل، لاقتناعنا بأهمية هذا التواصل وأثره الإيجابي على النادي.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا