أبوظبي (الاتحاد)
خصص مصبح مبارك المرر المدير العام لبلدية مدينة أبوظبي بالإنابة يوم الأربعاء من كل أسبوع لاستقبال المراجعين، بهدف حل مشكلاتهم وتسهيل الإجراءات الخاصة ببعض المعاملات، ، والتواصل المباشر مع الجمهور، والاطلاع على رؤاهم وما ينتظرونه من خدمات تلبي تطلعاتهم.
وضمن هذا الإطار، جهزت البلدية مكتباً خاصاً لاستقبال المراجعين في مركز خدمة العملاء الطابق الأرضي بالمبنى الرئيسي بشارع الشيخ زايد يداوم فيه المدير العام للبلدية كل يوم أربعاء من كل أسبوع ، يسانده في تقديم الخدمات للجمهور عدد من المديرين التنفيذيين ذوي الصلة بخدمة المتعاملين.
وأكد المدير العام للبلدية أن هذا التوجه يأتي منسجماً مع أهداف النظام البلدي في أبوظبي، وسعيه لمد جسور التواصل المباشر مع المتعاملين.