• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

أكد أن المنتخب قادر على السير بعيداً في البطولة

ابن غليطة: توقعت الأداء القوي والثقة في «الأبيض» بلا حدود

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 16 يناير 2016

معتز الشامي (الدوحة)

أبدى مروان بن غليطة رئيس مجلس إدارة نادي النصر، عضو المكتب التنفيذي للجنة دوري المحترفين، سعادته بتخطي «الأبيض» واحدة من أصعب المحطات في كأس آسيا، ولفت إلى أن أكثر ما أثلج صدره، ليس الفوز فقط، ولكن الأداء الجميل، والرغبة الواضحة بضرورة الانتصار، وعدم الخوف من فريق يضم محترفين عدة في أوروبا، ويمتاز لاعبوه بالطول والقوة الجسمانية اللافتة.

وحضر ابن غليطة صباح يوم المباراة، لتقديم المساندة والدعم للمنتخب الوطني بصحبة قيادات رياضية، تقدمها محمد الكمالي الأمين العام للجنة الأولمبية، وقال: «توقعت الأداء الجميل، وعندما نثق في قدراتنا تكون هذه هي الحال، ووثق اللاعبون في قدراتهم، وكانوا على قدر المسؤولية».

وفيما يتعلق بشكوى بعض اللاعبين بأنهم لا يشعرون بأن الشارع الرياضي يثق فيهم، كما كان يثق في الجيل الذي سبقهم، وطالبوا بزيادة الالتفاف حول الفريق، قال: «هذا بالفعل ما تقوم به القيادات الرياضية، وأيضاً بعض الجماهير التي حرصت على الزحف خلف «الأبيض الأولمبي»، وحضور أولى مبارياته، وهي كلها مؤشرات تؤكد أننا نثق في هؤلاء اللاعبين، وهم الآن نجوماً في أنديتهم، وليسوا لاعبين مغمورين، بل أرى أن أداءهم وقدراتهم امتداد لأداء وقدرات لاعبي المنتخب الوطني الأول».

وأضاف: «وجود جزء من الجماهير، بالإضافة إلى القيادات الرياضية في المدرجات، مشهد سوف يتكرر مع كل مباراة، وأتوقع زيادة الحضور حال نجح اللاعبون في السير بعيداً في البطولة، وهم قادرون على ذلك بالفعل، لذلك فإن الثقة موجودة في اللاعبين والجهازين الفني والإداري، ولولا تلك الثقة لما زحفنا خلفهم إلى الدوحة».

وفيما يتعلق بتوقعاته بالنسبة لبقية المشوار، وما إذا كان «الأبيض» قادراً على تكرار «إنجاز 2012»، قال: «المنتخب قادر على السير بعيداً في البطولة، إذا وثق اللاعبون في أنفسهم بالشكل الكافي، كما فعلوا في المباراة الأولى أمام أستراليا، وهم قادرون على استكمال المشوار بالشكل الأمثل، وأيضاً رسم البسمة على وجوه الشارع الإماراتي، كما فعلها «جيل 2012» الذي حسم التأهل إلى أولمبياد لندن». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا