• الخميس 02 ذي الحجة 1438هـ - 24 أغسطس 2017م

مجلس أبوظبي للتطوير الاقتصادي يختتم دورات برنامج «درهمي»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 28 فبراير 2012

أبوظبي (وام) ـ اختتم مجلس أبوظبي للتطوير الاقتصادي أمس 7 ورش عمل نظمها لطلبة الجامعات والكليات في إمارة أبوظبي ضمن برنامج “درهمي” الخاص بنشر الوعي المالي.

توزعت الورش التي شارك فيها 600 طالب وطالبة، على كليات التقنية العليا في الرويس، ومدينة زايد، وأبوظبي، والعين، إضافة إلى ورش العمل في جامعات الإمارات والحصن وخليفة.

وتضمنت كل ورشة عمل عرضا توضيحيا قدمه صلاح الحليان المستشار المالي المتخصص في الإدارة المالية الشخصية والتنظيم المالي تناول فيه عدة مواضيع منها كيفية إعداد الميزانية والادخار والتعرف على الحسابات المصرفية المختلفة، إضافة إلى مظاهر الاحتيال المالي وأشكاله.

وقال فهد سعيد الرقباني مدير عام مجلس أبوظبي للتطوير الاقتصادي إن المجلس بدء الحملة لنشر الوعي المالي خلال العام الجاري مع طلبة الجامعات لإعدادهم لمواجهة الظروف المالية المختلفة التي ستواجههم بعد التخرج ورفع مستويات الوعي لديهم وتزويدهم بالمهارات اللازمة لتخطيط شؤونهم المالية وإدارتها انسجاما مع الرؤية الاقتصادية 2030 لإمارة أبوظبي وإيمانا من المجلس الاقتصادي بضرورة نشر الوعي المالي لدى سكان إمارة أبوظبي بما يساعدهم على اتخاذ أفضل القرارات المالية وتنظيم أمورهم المالية.

وقال الرقباني “نطمح إلى تحقيق الازدهار المالي الشخصي للأجيال الحالية والمستقبلية لسكان إمارة أبوظبي وبرنامج “درهمي” يمثل إحدى الأدوات المعتمدة لهذه الغاية”.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا