• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

الإمارات تستقبل الكويتيين بالورود في يومهم الوطني

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 26 فبراير 2015

أبوظبي (الاتحاد)

احتفت دولة الإمارات العربية المتحدة منذ صباح الأمس باليوم الوطني الرابع والخمسين لدولة الكويت الشقيقة، وذلك تجسيداً للعلاقات الأخوية والروابط التاريخية المتميزة التي تربط شعبي وقيادتي البلدين الشقيقين.

وعبّر الإماراتيون بعفوية عن بهجتهم وسعاتهم بهذه المناسبة الكريمة، حيث قدم موظفو الجوازات الإماراتيون لأشقائهم الكويتيين، من مختلف المنافذ، بطاقات تهنئة بهذه المناسبة العزيزة والغالية على قلوبهم، حملت شعاري البلدين. وثمن عدد من الزائرين الكويتيين مبادرة الإمارات الأخوية الصادقة، مؤكدين حرص قيادة البلدين الشقيقين على تقديم نموذج يحتذى به في العمل على المزيد من توثيق أواصر الإخاء والتلاحم بين بلدان دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية وشعوبها، معربين عن سعادتهم بالحفاوة الصادقة وحسن الاستقبال من قبل الشعب الإماراتي الأصيل، لضيوفه من الكويتيين القادمين إلى الدولة.

ورحبت الإمارات في مختلف المواقع بالأشقاء الكويتيين في يومهم الوطني الـ54، حيث قدم العاملون في مطار أبوظبي الدولي للأشقاء الأعلام والأوشحة وبطاقات المعايدة، كما استقبل العاملون في مطار دبي الإخوة الكويتيين القادمين من العاصمة الكويتية، بالورود وبطاقات المعايدة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض