• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

الجنيبي يدشن رئاسته مستعرضاً هموم الأندية

الابتعاد عن «الروتين» شعار العمل في لجنة «المحترفين»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 16 مايو 2016

تغطية: محمد سيد أحمد

علي الزعابي - عبدالله القواسمة

3 فعاليات مهمة شكلت بداية عمل عبد الله ناصر الجنيبي كرئيس للجنة دوري المحترفين أمس الأول، في فندق قصر الإمارات في أبوظبي، بدءاً من الاجتماع الأول للجنة (الجمعية العمومية للمحترفين)، والذي ناقش هموم هذه الأندية ومطالبها، مروراً بحفل الجوائز وانتهاءً بإجراء قرعة مسابقتي المحترفين في الموسم الجديد. وإذا كان توزيع الجوائز الذي بدأت فقراته بالسلام الوطني، وأيضاً القرعة ذات الطابع احتفالي، فإن اجتماع أمس الأول، يمثل الحدث الأبرز للجنة دوري المحترفين، خاصة أنه يؤسس للمرحلة المقبلة، خاصة فيما يتعلق بآلية العمل الذي يقوم على مشاريع يتم تنفيذها وليس مجرد أداء روتيني لإدارة اللعبة.

وفي مقدمة الهموم التي تؤرق الأندية باستمرار، تأتي «الروزنامة» التي ستحسم بشكل نهائي خلال هذا الأسبوع عبر اجتماع مشترك بين لجنة المحترفين ولجنة المنتخبات الوطنية، خاصة بعد الزيارة التي قام بها المهندس مهدي علي مدرب المنتخب الوطني لأوروبا ووقف خلالها على خيارته بالنسبة إلى مكان إقامة معسكر الأبيض الخارجي. ويتوقف على هذا الاجتماع أي تعديلات جديدة على التوقيتات المعلنة من قبل حول انطلاقة الموسم في الأول من سبتمبر المقبل، في كأس الخليج العربي، والدوري في 16 من الشهر نفسه، خاصة أن الأندية أبدت ملاحظاتها على البرنامج السابق وبناء على هذه الملاحظات ورؤية مدرب المنتخب سيتم اعتماد البرمجة النهائية.

أما حفل جوائز الموسم، فشهد روحاً رياضية عالية بين المتنافسين في جميع فئات الجائزة قبل وبعد الإعلان، والجديد المثير هو إدراج جوائز لقضاة الملاعب ضمن الحفل للمرة الأولى، وهو ما وجد الاستحسان خاصة بعد النقد الكبير الذي لاحقهم خلال الموسم.

وشكلت المجالس الرياضية حضوراً لافتاً، وكُرمت من بين الشركاء المكرمين في الحدث الذي أسدل به الستار على موسم المحترفين. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا