• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

السفر إلى بانكوك 30 مايو

12 لاعباً يدشنون تحضيرات «الأبيض» لـ «كأس الملك»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 16 مايو 2016

معتصم عبدالله (دبي)

يدشن منتخبنا الوطني الأول في الخامسة من مساء اليوم تحضيراته للمشاركة في النسخة 44 لبطولة كأس الملك الودية في تايلاند، والمقررة من 3 إلى 5 يونيو المقبل في العاصمة بانكوك بمشاركة منتخبات الإمارات، تايلاند «المستضيف»، الأردن وسوريا.

ويؤدي «الأبيض» حصته التدريبية الأولى على ملعب ذياب عوانة في مقر الاتحاد في دبي بمشاركة 12 لاعباً فقط من جملة 26 اختارهم الجهاز الفني بقيادة المدرب مهدي علي لخوض البطولة الودية المقبلة.

وتقتصر المشاركة في تدريبات المنتخب خلال المرحلة الأولى على لاعبي أندية الإمارات، الشارقة، الشباب، الظفرة، الوحدة والوصل ممثلين في وليد عمبر (الإمارات)، محمد يوسف (الشارقة)، حسن حمزة، مانع محمد، حسن إبراهيم (الشباب)، أحمد علي (الظفرة)، حمدان الكمالي، سالم سلطان، سلطان الغافري، محمد العكبري، خالد باوزير (الوحدة)، عبد الله كاظم (الوصل).

ويغيب لاعبو أندية بني ياس، الجزيرة، العين والنصر بسبب مشاركتهم مع أنديتهم في مباريات الدور نصف النهائي لكأس صاحب السمو رئيس الدولة وجولتي ذهاب وإياب دور الستة عشر في دوري أبطال آسيا، حيث تضم القائمة فواز عوانه (بني ياس)، سيف المقبالي، خلفان مبارك، سلطان الشامسي، أحمد الهاشمي (الجزيرة)، سعيد المنهالي، أحمد برمان (العين)، أحمد شمبيه، مبارك الشحي، مسعود الحمادي، محمود خميس، خالد جلال، جاسم يعقوب، سالم صالح (النصر).

وتلتحق المجموعة الأخيرة من لاعبي المنتخب بتدريبات الأبيض بعد الفراغ من المشاركة في استحقاقي أبطال آسيا والدور نصف النهائي لكأس رئيس الدولة، حيث يلعب العين والنصر جولة الذهاب في أبطال آسيا يومي غد الثلاثاء والأربعاء، فيما تقام جولة الإياب الآسيوية يومي 24 و 25 مايو، فيما تقام مباراتي الدوري نصف النهائي لكأس رئيس الدولة يومي 20 و 21 مايو، على أن تختتم المنافسة بإقامة النهائي في 29 مايو. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا