• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

«أبوظبي للتوزيع» تطالب مشتركيها بتحديث بيانات بطاقة الهوية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 08 يناير 2014

هاشم المحمد (أبوظبي)- طالبت شركة أبوظبي للتوزيع المنوط بها مهمة تقديم خدمات المياه والكهرباء في الإمارة مشتركيها فئة “السكني” بضرورة تحديث بيانات بطاقة الهوية تفادياً لانقطاع خدماتها.

وقال المهندس محمد بن جرش، مدير عام الشركة لـ”الاتحاد”: إن الشركة تعمل باستمرار على تقديم خدمات متميزة للمشتركين، وبدأت منذ سبتمبر الماضي على العمل وفقاً لقرار المجلس التنفيذي لعام 2012 والخاص باعتماد بطاقة الهوية في جميع المعاملات الحكومية كمعرف أساسي.

وأشار إلى أن حملة إعلامية بدأتها الشركة منذ ذلك الوقت للتأكيد على استخدام البطاقة بإرسال رسائل نصية على هواتف المشتركين، وتوزيع إعلانات إرشادية تضمنتها فواتير الماء والكهرباء.

وأضح أن الشركة تستهدف تغطية تحديث بطاقات نحو 190 ألف مشترك من فئة السكني في مناطق أبوظبي والغربية باستثناء مدينة العين حتى نهاية مارس المقبل.

وقامت الشركة لغاية الآن بتحديث بيانات 35 ألف مشترك.

تتحمل شركة أبوظبي للتوزيع ومنذ تأسيسها في نوفمبر 1998 مسؤولية توزيع خدمات المياه والكهرباء عالية الجودة إلى جميع العملاء في إمارة أبوظبي باستثناء منطقة العين.

     
 

اقتراح !!!

لماذا لا يتم تحميل صورة عن بطاقة الهوية من خلال موقع شركة أبوظبي للتوزيع عن طريق المستهلك. لتوفير الوقت والجهد واتاحة الفرصة لمن لا يستطيع مراجعة الشركة.

Rashed | 2014-01-13

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا