• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

«أراضي دبي» تحقق نجاحاً في المعرض العقاري في لندن

البريطانيون يضخون 62 مليار درهم في سوق دبي العقارية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 16 مايو 2016

دبي (الاتحاد)

ضخ المستثمرون البريطانيون في سوق دبي العقارية منذ بداية دخولهم إليها حتى الآن ما يقارب 62 مليار درهم في أكثر من 33 ألف عملية استثمارية، الأمر الذي يظهر جاذبية السوق العقاري في الإمارة، حسب بيان أمس.

وقال سلطان بطي بن مجرن، مدير عام دائرة الأراضي والأملاك في دبي: «المعارض والفعاليات من شأنها ترسيخ العلاقات وتعريف البريطانيين بالآفاق الاستثمارية المجدية في دبي، وتسهم في تحقيق رسالتنا لتكون دبي الوجهة العقارية الأولى عالميًا في الابتكار والثقة والسعادة». وبين على هامش مشاركة الدائرة الناجحة في معرض دبي العقاري في لندن، الذي عقد بين 13 إلى 15 مايو الجاري، أن مشاركة أراضي دبي في منصة تفاعلية مع الزوار من خلال مبادرة ترويج (تجمع المطورين العقاريين) من أجل الترويج لبيئة الإمارة العقارية، وتقوية وتعزيز التواصل بين كافة الأطراف العقارية تحت شعار (دبي.. بيتك الأمثل خارج موطنك).

ولاقت منصة أراضي دبي، التي أفتتحها الشيخ محمد بن مكتوم آل مكتوم، السكرتير الأول في سفارة الإمارات لدى المملكة المتحدة، إقبالاً كبيراً من الزوار والمستثمرين للاستفسار عن الفرص الاستثمارية في دبي، كونها تمثل وجهة مثالية وبيئة آمنة للمستثمرين ومن خلال دخولها كراعي رئيسي للمعرض.

وأضاف ابن مجرن: «إلى جانب الدور المهم الذي لعبته الدائرة في استقطاب كبار المطورين والوسطاء العقاريين، شارك مركز تشجيع وإدارة الاستثمار العقاري الذراع الاستثماري للدائرة بحلقات النقاش التي أقيمت على هامش المعرض بهدف التعريف بالمناخ الاستثماري في إمارة دبي، والتعرض إلى الفرص الكامنة فيه، إلى جانب تسليط الضوء على جوانب القوة التي يتمتع بها هذا السوق وتشجيع الاستثمار العقاري». وقالت ماجدة علي راشد، مساعد المدير العام في دائرة الأراضي والأملاك في دبي: «لقد تشرفنا خلال المعرض باستقطاب العديد من الزوار لمنصة أراضي دبي، ومن أبرزها زيارة الشيخ محمد بن مكتوم آل مكتوم، السكرتير الأول في سفارة الإمارات العربية المتحدة، الذي قام بالتعرف على أبرز إنجازات وخدمات أراضي دبي، ومنها «الخارطة الاستثمارية» وتطبيق مشروعي وتطبيق وسطاء دبي.

وكانت جهودنا محط إعجاب وتقدير جميع العارضين الذين نجحوا أيضاً في الترويج لمنتجاتهم العقارية، والإسهام في الصورة الكلية للأفق العقاري لمدينة دبي، وحظيت العقارات المعروضة في المعرض باهتمام كبير من الزوار والمستثمرين».

يشار إلى أن معرض دبي العقاري يطوف العديد من مدن وعواصم العالم، ويحقق نجاحًا متواصلاً للترويج للمدينة عمومًا، وإبراز عوامل الجذب السياحية والاقتصادية فيها. ويجمع المعرض المطورين ووكلاء المبيعات والتسويق ومطوري الضيافة والفنادق والمؤسسات المالية وممثلي عدد من الدوائر الحكومية، فضلاً عن شركات الهندسة المعمارية والديكور ومجالات أخرى ذات صلة بالقطاع العقاري.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا