• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

مطارات دبي تتحول نحو منظومة الجيل الرابع ضمن برنامج التميز الحكومي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 16 مايو 2016

دبي (الاتحاد)

بدأت مطارات دبي اتخاذ الخطوات العملية اللازمة لتطبيق منظومة الجيل الرابع من التميز الحكومي، تنفيذاً لتوجيهات صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله.

وقال ماجد الجوكر نائب الرئيس الأول للعمليات – مطار آل مكتوم الدولي في دبي ورلد سنترال، الذي يقود فريق التميز في مطارات دبي «لقد بدأنا عملية التحول نحو تطبيق المنظومة الجديدة نظراً لدورها المهم في ترسيخ بيئة التميز في المؤسسات وإعطائها دفعة جديدة للوصول إلى أهدافه، خاصة أن المنظومة تركز على النتائج التي تحققها المؤسسة وتراعي خصوصيتها والمهام المنوطة بها لتحقيق التميز المستدام ودورها في إنجاح خطة دبي 2021».

وأضاف الجوكر «أن منظومة الجيل الرابع من التميز تشكل إضافة نوعية للارتقاء بأداء القطاع الحكومي في دبي وتعطيه جرعة جديدة للمضي قدما على طريق التفوق والريادة».

جاء ذلك بمناسبة اللقاء التشاوري مع سفراء التميز 2016 الذي عقده برنامج دبي للأداء الحكومي المتميز ممثلا بالمهندس أسامة الحماد مستشار أول برنامج حكومة دبي للأداء الحكومي المتميز، في مطارات دبي في حضور عدد من ممثلي الإدارات العاملة في مطارات دبي وأعضاء فريق التميز.

وقام المهندس أسامة الحماد خلال اللقاء بتقديم عرض حول ماهية منظومة الجيل الرابع للتميّز الحكومي، والخطوات والإجراءات العملية للتطبيق الفوري للمنظومة، والتعريف بآلياتها وفوائدها على المؤسسات على كافة الأصعدة، إضافة إلى توضيح المسؤوليات والمهام المطلوبة من مطارات دبي. كما تم خلال اللقاء تبادل وجهات النظر لتحديد أفضل السبل لتطبيق المنظومة، والتنبؤ بأي معوقات قد تحول دون تطبيقها بفعالية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا