• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

فرصة جادة تؤهلهم للعمل في حقل التجارب

مشروع «نمر» للطلبة أثبت قدرة السواعد الإماراتية على الإنجاز والابتكار

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 26 فبراير 2015

جمعة النعيمي (أبوظبي)

حقق «مشروع طلبة الإمارات الهندسي» في شركة نمر للسيارات قفزة ونموا واضحا في قدرة الكوادر الإماراتية على الإنجاز والابتكار.

وأعرب الطلبة عن سعاتهم البالغة في الحصول على فرصة تؤهلهم للتفاني والعمل بجد وإخلاص في حقل التجارب المليء بالمفاجآت، التي تخولهم وتكمهنم من زيادة المعارف البحثية وربطها بالجانب العملي في الميدان الحقيقي، لإيجاد صناعة إماراتية ذات جودة ودقة عالية، ولإثبات أن السواعد الإماراتية قادرة ومهيأة في مجال الصناعة.

وقال سطان آل علي (طالب سنة أولى في ماجستير الهندسة الميكانيكية في معهد مصدر): بدأت مع مشروع سيارة نمر منذ حوالي سنة تقريبا، وما أعمله يعد واجبا وطنيا، كما أن المشروع أضاف لي الكثير وعزز من قدراتي في الجانب العملي.

وتابع: «أعمل في المشروع قرابة 6 ساعات يوميا، وهذا يعزز من قوة العزيمة والإصرار لدي على المثابرة للوصول إلى الهدف المرجو، كما أشجع الطلاب في معهد مصدر على العمل بجد في البحوث العلمية من خلال عمل التجارب البحثية للخروج بمخرجات وإنجازات ترقى بالعمل والسواعد الإماراتية في المستقبل القريب، كما أشكر شرطة أبوظبي لإعطائي الفرصة في الدراسة والمشاركة بتنمية ورقي البحث العلمي على أرض الواقع».

من جانبه قال عبدالله آل علي (طالب سنة أولى في ماجستير هندسة الميكانيكا): المشروع بالنسبة لي عبارة عن «طابوق» أو عتبة للنجاح التي تمكنني من خلال التجارب المهنية والعلمية الأساسية الوصول إلى النجاح في دراستي، كما أضافت لي تجارب تطبيقية ومهنية وبحثية، كما تعكس النظريات على أرض الواقع، مشيرا إلى ان تطبيق الجانب العملي يشعره بالفخر بالإنجاز الذي حققه في المرحلة البدائية. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض