• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

طحنون بن محمد وسيف بن زايد يعزيان مبارك ومحمد سلطان الخييلي في وفاة والدتهما

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 15 مايو 2016

العين (وام)

قدم سمو الشيخ طحنون بن محمد آل نهيان ممثل الحاكم في المنطقة الشرقية، والفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، مساء أمس، واجب العزاء إلى مبارك ومحمد سلطان الخييلي في وفاة والدتهما، وذلك في منزل الأسرة بمنطقة زاخر بمدينة العين، داعين الله تعالى أن يتغمد الفقيدة بواسع رحمته، ويسكنها فسيح جناته، وأن يلهم أهلها وأبناءها الصبر والسلوان.

كما قدم التعازي إلى جانب سموهما، الشيخ هزاع بن طحنون آل نهيان وكيل ديوان ممثل الحاكم في المنطقة الشرقية، والعميد الشيخ محمد بن طحنون آل نهيان مدير عام إدارة شؤون الأمن والمنافذ بالقيادة العامة لشرطة أبوظبي، والشيخ ذياب بن طحنون آل نهيان، والشيخ خليفة بن طحنون آل نهيان.

وأعرب أبناء الفقيدة عن امتنانهم لسمو الشيخ طحنون بن محمد آل نهيان والفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان لمشاركتهما أحزانهم، سائلين المولى القدير أن لا يريهما مكروهاً.

كما قدم الشيخ الدكتور سعيد بن محمد آل نهيان، صباح أمس، واجب العزاء إلى محمد سلطان الخييلي في وفاة المغفور لها والدته، وذلك في مجلس العزاء بمنطقة زاخر في مدينة العين.

وأعرب عن صادق تعازيه ومواساته لأسرة الفقيدة، داعياً الله العلي القدير أن يتغمدها بواسع رحمته، وأن يسكنها فسيح جناته، وأن يلهم آلها وذويها الصبر والسلوان.

كما قدم التعازي إلى جانبه، الشيخ سرور بن سعيد بن محمد آل نهيان. وأعرب أبناء الفقيدة عن امتنانهم للشيخ الدكتور سعيد بن محمد آل نهيان، والشيخ سرور بن سعيد بن محمد آل نهيان، لمشاركتهما أحزانهم، سائلين المولى القدير أن لا يريهما مكروهاً.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض