• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

في رعاية هزاع بن زايد

نهيان بن مبارك يتوج نجوم موسم «المحترفين» في احتفالية رائعة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 15 مايو 2016

تغطية: محمد سيد أحمد وعلي الزعابي وعبد الله القواسمة

في رعاية سمو الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان نائب رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي، احتفت العاصمة أبوظبي بفرسان الليلة الكبيرة لختام موسم «المحترفين» أمس، في حفل توزيع جوائز الموسم في فندق قصر الإمارات، حيث توج معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير الثقافة وتنمية المعرفة، نجوم الموسم الكروي في كل الفئات بالجوائز، بحضور معالي اللواء محمد خلفان الرميثي القائد العام لشرطة أبوظبي، ومروان بن غليطة رئيس اتحاد الكرة، وعبد الله ناصر الجنيبي رئيس لجنة دوري المحترفين.

وتوج عمر عبد الرحمن (العين) كأفضل اللاعبين المواطنين، وسباتيان تيجالي (الوحدة) الذي جمع نجومية اللاعبين الأجانب مع لقب هداف دوري الخليج العربي برصيد 25 هدفاً، وأولاريو كوزمين (الأهلي) أفضل مدرب، وماجد ناصر (الأهلي) أفضل حارس مرمى، وعمر خريبين (الظفرة) أفضل لاعب من اختيار الجمهور، ومحمد العكبري (الوحدة) أفضل لاعب تحت 21 سنة، وشاهين سرور (الجزيرة) هداف دوري 21 سنة، بينما نال نادي الجزيرة جائزة أفضل نادٍ محترف، وذهبت جائزة بطل الدوري الافتراضي (فانتاسي) لعيسى العلي بـ1587 نقطة.

أما فريق الأحلام فضم ماجد ناصر، كونج كيون وإسماعيل أحمد، محمود خميس وأحمد الياسي، خميس إسماعيل، ماجد حسن، روبيريو وعمر عبد الرجمن، علي مبخوت، تيجالي.

وكان حفل الجوائز انطلق بفيلم يلخص مشوار دوري الخليج العربي هذا الموسم، وأبرز اللقطات للمرشحين للجوائز، ثم كلمة لعبد الله ناصر الجنيبي رئيس لجنة دوري المحترفين، رحب فيها براعي الحفل وكبار الضيوف والحضور، وشكر محمد ثاني الرميثي رئيس اللجنة السابق وأعضاء المكتب التنفيذي السابقين، كما وجه الشكر إلى كل من كانت له بصمة في نجاح الموسم الكروي للمحترفين، متمنياً أن يكون الحفل مسك الختام، وأن يكون دافعاً قوياً للمضي قدماً في مشوار الاحتراف. ووجه الجنيبي الشكر إلى رعاة لجنة دوري المحترفين وشركائها على مساهمتهم في تطوير الدوري.

وتم تكريم رعاة اللجنة، شركة الخليج العربي للتنمية، ومصرف أبوظبي الإسلامي، وطيران الإمارات، واتصالات، والنابودة للسيارات، أودي، وأبوظبي للإعلام، بجانب وسائل الإعلام المرئية، والمسموعة، والمقروءة، والإلكترونية.

وأكد عبد الله ناصر الجنيبي عقب انتهاء حفلي الختام وقرعة الموسم الجديد، أن الجميع عمل من أجل مصلحة كرة القدم في الدولة، وعلى رفعتها وتطورها، مبيناً أن هذا هو الهم الأساسي لاتحاد كرة القدم ولجنة دوري المحترفين في الفترة المقبلة، حيث سيكون الحرص الكبير على مواصلة الجهد الكبير الذي تم في السنوات الماضية.

وأشاد الجنيبي بالروح العالية والحضور المتميز لحفلي الختام والقرعة وتمنى أن يكون الموسم المقبل مميزاً ومثيراً في جميع مسابقاته وأن يشهد تطوراً أكبر في المستوى الفني.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا