• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

قناة ياس تنقل سباقات الجوائز الكبرى للخيول في فرنسا

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 26 فبراير 2015

أبوظبي (الاتحاد)

أبرمت قناة «ياس» شراكة مع «آي إم جي» ستحظى بموجبها القناة بنقل وقائع سباقات الجوائز الكبرى التي تنظمها مؤسسة «فرانس جالوب» في فرنسا عام 2015، ما يتيح لجمهور بلدان الخليج والمنطقة متابعة أرقى سباقات الخيول.

وسيجري النقل التلفزيوني بتنقية HDالعالية الدقة لكافة سباقات المجموعات الأولى بين شهري مايو ونوفمبر المقبلين وتستغرق كل تغطية نحو 25 دقيقة، تشمل تقديم الخيول المتبارية قبل بدء السباق، والتحدث عن الفرسان والمدربين والمالكين، ومتابعة ركضة الإحماء ودخول الخيول في منصات الانطلاق، ثم تفاصيل السباق، وحديث مع مالك الجواد الفائز ونقل مراسم تقليد الجائزة.

وتعد مؤسسة «فرانس جالوب» التي تأسست عام 1995 الجهة التنظيمية الأولى في مجال سباقات الخيول في فرنسا، التي تضم بعض أرقى المنافسات في العالم، مثل سباق «جران ستيل تشيز باريس» لقفز الموانع، وسباقات «جوكي كلوب» و«ديان» و«قوس النصر - قطر» (أغلى جائزة في العالم) لسباق الخيل.

وأكد عبدالهادي الشيخ المدير التنفيذي لدائرة تلفزيون أبوظبي أن «قناة ياس تلتزم بعرض أبرز وأفضل السباقات في العالم»، مضيفاً أن «تلك الشراكة تشكل خطوة كبيرة نحو تحقيق ذلك الهدف»، كما أشار إلى أن نقل سباقات «فرانس جالوب» يشكل باكورة سلسلة شراكات أخرى قادمة، ستفضي إلى إمتاع عشاق السباقات على شاشة قناتنا الجديدة، كما شدد على أن «تلك الشراكة تسهم في إضفاء تنويع لمحتوى قنوات أبوظبي الرياضية، فسباقات الخيول ليست مجرد رياضة، إنما أيضاً ولع متأصل متوارث عبر الأجيال». وأوضح «تغطيتنا لن تتوقف عند حد نقل السباقات، إنما نصبو إلى ما هو أبعد بكثير، ببث تقارير ومقابلات ولقطات خاصة، وكل ما يتيح للمشاهد الإلمام التام بالسباق المنقول».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا