• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

تمنى العودة إلى «الأبيض» من بوابة «الملك»

سالم خميس: أحلم ببطولة لإسعاد جماهير الشارقة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 06 مارس 2014

عماد النمر (الشارقة)- أكد سالم خميس، لاعب وسط الشارقة، أنه يتمنى الفوز ببطولة مع «الملك» لتكون هديته للجماهير الكبيرة التي ساندت الفريق بقوة هذا الموسم، لأنها «فاكهة» الدوري هذا الموسم، ويعود إليها الفضل في الأداء والنتائج الجيدة التي يحققها الشارقة حتى الآن، نظراً لتشجيعها الحماسي للاعبين.

وأوضح سالم خميس أنه وافق على الانضمام للشارقة دون تردد، رغم الظروف الصعبة للفريق وقتها، حيث كان مهدداً بالهبوط، ويخوض دورة رباعية للبقاء في «المحترفين»، وشارك مع الفريق بـ «الدورة الرباعية»، ولم ينجح في إنقاذه من الهبوط لدوري الأولى، وصمم على البقاء مع «الملك» لثقته في سرعة العودة إلى «المحترفين»، نظراً لما يملكه الشارقة من اسم وتاريخ كبير في الكرة الإماراتية، وأن الشارقة خاض موسماً غاية في الصعوبة بدوري الدرجة الأولى، ورغم ضعف المستوى الفني للكثير من أندية دوري الهواة، إلا أن المصاعب كثيرة، من حيث بُعد المسافات وسوء حالة أغلب الملاعب، إضافة إلى غياب الجماهير والإعلام عن مباريات «الهواة»، لكن التوفيق كان حليفاً للشارقة، وعاد سريعاً إلى مكانه الطبيعي بين الأندية الكبيرة في دوري الخليج العربي.

وقال: إن الموسم الذي قضيته مع الشارقة بـ «الهواة» من أهم المواسم التي خضتها طوال مسيرتي، لأنني ألعب للمرة الأولى في «الأولى» الذي يختلف في أسلوبه كثيراً عن «المحترفين»، ولكن قدمت مستويات جيدة مع «النحل» وأسهمت مع بقية زملائي في عودة الفريق للعب مع الكبار.

وأضاف: إنه تأقلم سريعاً مع لاعبي الشارقة، وحدث تفاهم كبير بينه وبين جميع زملائه، سواء من المواطنين أو الأجانب، وهذا ما ساعد على نجاحه مع الفريق، وظهوره بشكل جيد، وأن المدرب أيمن الرمادي بذل جهوداً كبيرة مع الفريق خلال موسم «الأولى»، وأسهم بشكل واضح في عودته إلى دوري الشهرة، وهو من المدربين المتميزين الذين لعب تحت قيادتهم.

وأشاد سالم خميس بتعاقد الإدارة الشرقاوية مع المدرب البرازيلي بوناميجو، حيث نجح في توظيف اللاعبين بشكل جيد، وقدم رؤيته وخبرته للجميع، وصنع «توليفة» رائعة للشارقة حققت طموحات إدارة وجماهير الشارقة.

وعن أكثر المدربين الذين أثروا في مسيرته الكروية، قال سالم خميس: «بدأت مع الأهلي في سن 13 عاماً، تحت قيادة السوداني فوزي التعايشة، والمشرف موسى عباس، وهما من صنعا سالم خميس اللاعب، ولهما يعود الفضل في كل ما حققته من نجاحات، وكذلك المدرب المصري أبو العز الذي قام بتصعيدي إلى الفريق الأول، عقب عودته من دوري الدرجة الثانية وقتها، وفي أول مشاركة سجلت هدفاً في الشارقة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا