• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

لبنان يودع بـ «فارق هدف»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 06 مارس 2014

بانكوك (الاتحاد) - اكتسح المنتخب اللبناني مضيفه التايلاندي بخمسة أهداف مقابل هدفين في بانكوك، ضمن المجموعة الثانية، واحتل الفريق اللبناني المركز الثالث في المجموعة، ولكن الفريق الصيني من المجموعة الثالثة، تفوق عليه بفارق هدف، ليتأهل بصفته أفضل منتخب صاحب المركز الثالث في التصفيات.

تكفل حسن معتوق بتسجيل الهدفين الثاني والرابع للفريق اللبناني، بينما سجل محمد غدار وسوني سعد ورضا عنتر الأهداف الثلاثة الأخرى، في الوقت الذي سجل فيه تيراتيب وينوثاي وكرايسورن هدفي المنتخب التايلاندي.

وتغلب المنتخب الأردني على ضيفه السوري بهدفين مقابل هدف، فيما فاز المنتخب العُماني على ضيفه السنغافوري بثلاثة أهداف نظيفة أمس في الجولة السادسة الأخيرة من مباريات المجموعة الأولى.

وسجل ثائر البواب مهاجم فريق غاز ميتان الروماني هدفي الفوز للفريق الأردني في الدقيقتين 24 و60، بينما تكفل عمر خريبين بتسجيل الهدف الوحيد للفريق السوري في الدقيقة 80.

وفي المباراة الأخرى بالمجموعة، تقدم عماد الحوسني بهدف للمنتخب العُماني في الدقيقة 19، ثم أضاف قاسم سعيد الهدفين الثاني والثالث للفريق في الدقيقتين 51 و69.

ولم تكن لجولة أمس من مباريات المجموعة الأولى تأثير على ترتيب الفرق، حيث ضمن المنتخبان العُماني والأردني التأهل إلى كأس آسيا قبل هذه الجولة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا