• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

بريشيانو يودع اللعب مع «الكانجارو»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 26 فبراير 2015

ملبورن (رويترز)

أعلن لاعب الوسط المخضرم مارك بريشيانو الاعتزال الدولي بعد التتويج بلقب كأس آسيا لكرة القدم مع استراليا على أرضها الشهر الماضي. وأحرز بريشيانو 13 هدفا في 84 مباراة دولية مع أستراليا وشارك في ثلاث نهائيات متتالية لكأس العالم أعوام 2006 و2010 و2014 مع بلاده.

وقال بريشيانو في بيان أمس: «قررت اعتزال اللعب الدولي مع أستراليا رغم شعوري ببعض الحزن لكن مع كثير من الفخر». وأضاف «تمثيل بلادي في الرياضة التي أحبها منحني تجربة مذهلة وهو شيء أعتز به لكن لم أكن أضمن استمرار ذلك طوال الوقت». ورغم خوض القليل من المباريات ضمن التشكيلة الأساسية مع أستراليا في السنوات الأخيرة لعب بريشيانو (35 عاما) دورا مهما في صعود بلاده لنهائيات كأس العالم.

وقال بريشيانو: «حالفني الحظ بما يكفي لارتداء قميص منتخب أستراليا في كل بطولة كبرى لكرة القدم ومقابلة بعض أفضل الناس ومشاركة النجاحات والاخفاقات مع بعض أفضل اللاعبين وتوجت كل هذا بمساعدة الفريق على الفوز بكأس آسيا 2015». وأضاف: «كانت مغامرة لا تنسى مع الكثير من الذكريات الايجابية لكن أشعر انه حان الوقت كي أترك هذه المجموعة الرائعة من اللاعبين الشبان لتواصل قيادة منتخب أستراليا نحو الأمام».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا