• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

«أرابتك» تفوز بعقد تنفيذ 1500 وحدة لمصلحة «إعمار»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 06 مارس 2014

دبي (الاتحاد) - فازت «أرابتك للإنشاءات» بعقد قيمته 1,037 مليار درهم، لإنشاء 1500 وحدة من منازل التاونهاوس، تتولى تطويرها إعمار العقارية في مشروع «ريم» السكني المتكامل بدبي.

وتشكل هذه الوحدات جزءاً من حي «ميرا السكني»، والتي صممت وفق أربعة أنماط معمارية، وتبلغ المساحة المبنية للمجمع نحو 338 أف متر مربع، وتولت تصميمها شركة «بي اتس ان اس» للاستشارات الهندسية، ومن المتوقع أن تبدأ أعمال الإنشاء في الربع الأول من 2014، على أن تكتمل خلال 24 شهراً.

وقال حسن عبد الله اسميك، العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لشركة أرابتك القابضة: إن المشروع يأتي إضافة نوعية للتعاون بين «أربتك» و«إعمار»، مشيراً أن الشركة تمتلك القدرات المتميزة في تنفيذ أضخم المشاريع في الوقت المحدد ووفق أعلى معايير الجودة.

وأضاف أن المشروع يضيف زخماً إضافياً للبداية القوية التي شهدتها أعمالنا منذ مطلع العام الجديد، فالعقود المهمة التي حصلت عليها الشركة حتى الآن تبشر بالقفز بحجم أعمالنا إلى مستويات قياسية.

ويقع مشروع «ريم السكني» على تقاطع شارع القدرة وشارع الإمارات، وهو من أكثر المجمعات السكنية التي تشهد إقبالاً كبيراً في دبي، ويجمع بين العديد من عناصر الجذب الاستثنائية، مثل حديقة نباتية صحراوية ومسارات خاصة للتزلج على الرمال وركوب الجمال، ومضمار للكارتنج، وجدران التسلق، وملعب للكريكت، وملعب لكرة القدم، ومنطقة للتزلج.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا