• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

«جمارك دبي» تنجز معالجة 90% من شكاوى العملاء العام الماضي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 06 مارس 2014

دبي (الاتحاد)- تلقت إدارة العملاء في «جمارك دبي» خلال العام الماضي 99 شكوى من خلال نظام الشكاوى والاقتراحات الموحد لحكومة دبي، تم تحويلها إلى الإدارات المعنية و متابعتها مباشرة من فريق القيادة لضمان معالجتها من دون تأخير، حيث جرت معالجة نحو 90% من هذه الشكاوى.

وعززت الجمارك جهودها لتطوير خدمة تلقي شكاوى العملاء ومعالجتها، بهدف رفع مستوى رضا العملاء، عبر التأكد من معالجة الشكاوى كافة بأفضل مستوى لجودة الأداء، عبر اختصار الوقت وتلبية متطلبات العملاء بالكامل من دون تأخير.

وتتبع جمارك دبي في التعامل مع شكاوى العملاء منهجية عمل تم تطويرها من قبل إدارة العملاء، لضمان الوصول إلى افضل معالجة لتلك الشكاوى، من أجل رفع مستوى رضا العملاء، على أساس مفهوم الشراكة معهم في التطوير المستمر للعمل الجمركي.

وقالت سميرة عبد الرزاق، مديرة إدارة العملاء إن «جمارك دبي» تعتبر الشكاوى التي تصلها من العملاء مصدراً لتطوير العمل وتحسين مستوى الخدمة، كما تحرص على متابعة الشكاوى كافة التي تصلها مع الإدارات المعنية في الدائرة للتأكد من معالجتها بالكامل، مشيرة إلى تطبيق نظام الشكاوى الموحد لحكومة دبي.

وأضافت أن الجمارك تتعامل مع شكاوى العملاء كمقترحات للتطوير، تتيح الفرصة لتحسين الأداء وطريقة الإنجاز، ويتم تلقيها ودراستها بعناية واهتمام، من أجل تحويلها إلى إجراءات مستقبلية تضمن تطوير أداء الدائرة.

وأوضحت أن لدى الدائرة قنوات عدة لتلقي الشكاوى، بما يحقق أعلى مستوى من رضا العملاء عن الخدمات.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا