• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

37 لاعبة للعين في «الإمارات للتايكواندو»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 26 فبراير 2015

العين (الاتحاد)

أكملت فرق الفتيات والسيدات والآنسات للتايكواندو بنادي العين للألعاب الرياضية جاهزيتها للمشاركة في بطولة الإمارات المفتوحة للسيدات، والتي تنطلق غدا بصالة مدرسة الاتحاد الخاصة بدبي، وعلى مدى الأيام الماضية ظلت لاعبات نادي العين يخضعن لتدريبات متواصلة، وقد بلغن درجة عالية من الجاهزية الفنية والبدنية.

وكانت لاعبات الفرق قد أدين أمس الأول آخر حصصهن التدريبية على صالة فرع اليحر تحت قيادة وإشراف المدرب مطهر العذري، ويحصلن اليوم على راحة قبل أن يتوجهن غدا إلى دبي، حيث سيخضعن هناك لعمليات الوزن لمدة ساعة تنطلق بعدها المنافسات.

تمثل العين في البطولة 37 لاعبة، من بينهن 6 لاعبات من فئة السيدات «حزام أسود»، و9 لاعبات فئة السيدات أيضاً «حزام ملون» و7 لاعبات فئة آنسات لجميع الأحزمة و15 لاعبة فئة فتيات جميع الأحزمة أيضاً.

وتتنافس في هذا الحدث سبعة أندية هي العين للألعاب الرياضية والوحدة وشرطة أبوظبي وجولدن سبورت وعجمان والنصر وملتقى الأسرة، وأجرت اللجنة المنظمة أمس الأول القرعة بدبي وتم توزيع المشاركات وتحديد طرفي كل مباراة حسب الأوزان.

ومن جانبه، قال المدرب مطهر العذري، إنهم يطمحون حصد عدد من الميداليات الملونة بعد النجاح الذي حققته اللاعبات في بطولة الفجيرة الثالثة الأخيرة، والتي خرجن منها بميداليتين ذهبيتين وبرونزيتين.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا