• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

بني ياس يضرب موعداً مع العين

«السماوي» يحلق على حساب «الصقور» بـ «الترجيحية»

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 14 مايو 2016

مراد المصري (دبي)

بلغ بني ياس نصف نهائي كأس صاحب السمو رئيس الدولة، وضرب موعداً مع العين، إثر فوزه على الإمارات 4 - 3 بركلات الترجيح، بعد التعادل بهدف لمثله في الوقت الأصلي والشوطين الإضافيين، في المباراة التي أقيمت مساء أمس على استاد آل مكتوم، في ربع نهائي البطولة، تقدم «السماوي» بهدف لاريفي في الدقيقة 11، وتعادل رودريجيز لـ «الصقور» في الدقيقة 67.

وفي ركلات الترجيح، سجل لبني ياس درينثي ويوسف جابر وميليجان ولاريفي، وللإمارات ديالو ورودريجو وحيدر ألو علي، وتصدى محسن محمد حارس بني ياس لركلة رينان جارسيا، فيما سدد محمد مال الله فوق المرمى ليذهب الفوز لمصلحة بني ياس.

بدأ الفريقان الهجوم منذ الثواني الأولى لضربة البداية، ما بين اندفاع لاعبي بني ياس للمقدمة، ورد الإمارات بهجمة خاطفة عبر رودريجو الذي سدد كرة قوية من خارج المنطقة، حولها الدفاع إلى ركنية في الدقيقة الأولى.

وواصل الإمارات ضغطه على «السماوي»، وسدد الكرة أكثر من مرة عبر رينان جارسيا المتحفز، لكن المدافعين تصدوا لجميع محاولاته، فيما طالب لاعبو «الصقور» بركلة جزاء، حينما اصطدت الكرة بيد مدافعي بني ياس، لكن الحكم طلب مواصلة اللعب.

وافتتح «السماوي» التسجيل إثر هجمة منظمة، عندما وصلت الكرة إلى لاريفي الذي حولها برأسه على يسار الحارس علي صقر معلناً عن الهدف الأول في الدقيقة 11، وأسهم الهدف برفع معنويات لاعبي «السماوي» الذي تقدم بشكل أفضل إلى مرمى الإمارات، وهدده برأسية بلفوضيل التي مرت فوق عالية من دون تركيز. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا